مشاريع مستقبلية

وصل للعقارات تطرح وحدات مشروع وصل أوبال للإيجار

عين دبي– مشاريع 

أعلنت وصل للعقارات، الشركة التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن طرح وحدات مشروع “وصل أوبال” للإيجار في السوق.

ويضم المشروع 90 وحدة سكنية ومساحات للتجزئة في منطقة أم هرير القريبة من مكتب البريد المركزي في الكرامة. ويعكس المشروع مهمة وصل الهادفة إلى دعم سوق العقارات في دبي، من خلال الاستجابة للطلب المتزايد على الوحدات السكنية متوسطة المستوى في المناطق الاستراتيجية في جميع أنحاء المدينة.

يوفر “وصل أوبال” للمستأجرين موقعًا استراتيجيًا يتيح لهم الوصول بسهولة إلى جميع أنحاء دبي، إضافة إلى الشقق التي تم تشطيبها بعناية فائقة، مع تعزيزها بمختلف وسائل الراحة الحديثة، ومجموعة واسعة من محلات التجزئة ومرافق الترفيه القريبة من منازلهم.

يحدث الآن  مطعم طاجين يطلق قائمتي طعام صيفيتين جديدتين لموسم الصيف 2024

Image 2 (2)

ويقدم “وصل أوبال” للمستأجرين العديد من الخيارات للشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، ويوجد في بعضها غرفة للخدم، وتتراوح مساحاتها من 1,200 إلى 2,051 قدمًا مربعًا. وتكون كل شقة معززة بالتشطيبات الراقية مع وجود شرفة، فضلاً عن الكثير من مرافق الراحة والخدمات، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية المنفصلة للرجال والنساء، ومواقف السيارات المغطاة، وخدمات الأمن على مدار الساعة. ويتيح هذا المشروع للسكان سهولة الوصول إلى شارع زعبيل وجسر آل مكتوم وشارع الشيخ زايد، ما يعني سهولة التنقل في جميع أنحاء المدينة.

وفي الطابق الأرضي، يوفر “وصل أوبال” عددًا من مساحات التجزئة التي تهدف إلى تعزيز الحياة المعيشية للمقيمين من خلال توفير الخدمات الضرورية، مثل الصالونات والأنشطة الموجهة للأطفال والمكتبات وسوبرماركت ومجموعة من المطاعم. وتتراوح مساحات الوحدات من 445 إلى 1,621 قدمًا مربعًا. وللراغبين في مساحات أكبر، يمكن جمع عدد من الوحدات مع بعضها. وتكون مواقف السيارات الواسعة على الشارع متاحة لجميع هذه الوحدات التي تستفيد أيضًا من الإقبال العالي على هذه المنطقة الحيوية.

يحدث الآن  دبي ينظم من جديد دورة 2024 من مهرجان سول دي إكس بي

وتؤكد وصل أن مشروع “وصل أوبال” يضيف قيمة مهمة لمدينة دبي من خلال توفير فرص السكن لذوي الدخل المتوسط، والحصول على مساكن أفضل تنسجم مع المعايير العالية المتبعة في وصل.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى