الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

وُجهات الحياة العصرية التابعة لشركة ماجد الفطيم تحتفي بمهرجان دبي للتسوق 2017

برنامج متنوع وتفاعلي لزوار مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم بدبي

عين دبي – مهرجان دبي للماكولات 2017

أعلنت اليوم ماجد الفطيم ، عن جدول حافل من الفعاليات المقامة طوال أكثر من شهر بمناسبة مهرجان دبي للتسوق على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بدبي: «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء».

 أعدَّت ماجد الفطيم برنامجاً متنوعاً وتفاعلياً لزوار مراكز التسوق التابعة لها بدبي طوال الدورة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق المقامة في الفترة من 26 ديسمبر 2017 إلى 27 يناير 2018. ويستضيف كل مركز تسوُّق فعاليات ترفيهية عالمية وخصومات حصرية مذهلة إلى جانب تقديم فرص فوز غير مسبوقة للمتسوقين.

يحدث الآن  فندق ذا إتش دبي يقدم تخفيضات تصل إلى 50% لمدة 48 ساعة فقط

_DSC0476

وفي شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وضمن تقويم فعاليات التجزئة بدبي، تستهل «ماجد الفطيم» دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق بتخفيضات “فلاش” لا مثيل لها تتواصل لمدة 12 ساعة في كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء». وتقدّم المتاجر المشاركة في مراكز التسوق المذكورة يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، من منتصف النهار حتى منتصف الليل، خصومات تصل إلى 90% على امتداد متاجر الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية وغيرها.

“فلاش” الهائلة التي تستمر لاثنتي عشرة ساعة، من منتصف النهار حتى منتصف الليل، يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017″.

يحدث الآن  حفل الفنانة الموهوبة ليوني مورفي في دبي خلال فبراير 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق