أبوظبي

ياس مول يحتفل برأس السنة الصينية الجديدة

عين أبوظبي – رأس السنة 

يحتفل ياس مول برأس السنة الصينية الجديدة، باستضافته مجموعة من الفعاليات الرائعة في الفترة من 12 -31 يناير من عام 2017 حيث سيقدم المول للزوار مجموعة رائعة من العروض الحية والفريدة من نوعها، وعروض مميزة، كما يقدم للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز يومية رائعة عن طريق التسوق بمبلغ لا يقل عن 400 درهم في أي من المتاجر الواقعة في ياس مول في الفترة من 12 -31 يناير.

وطوال فترة الإحتفال سيقدم المول عرص “تسوق واربح ” و الذي يقدم جوائز يومية مذهلة من المتاجر الموجودة في المول، وسيتم السحب الكبير في31 من يناير القادم و يقدم للمتسوقين فرصة للفوز بـ 4 بطاقات هدايا تبلغ قيمتها 10,000 درهم لكل بطاقة، إضافة الى فرصة للفوز بتذكرة سفر ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال مقدمة من الاتحاد للطيران.

يحدث الآن  عروض عيد الحب 2020 في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

وبالإضافة إلى ذلك، ينظم ياس مول دورات تدريبية على الخط الصيني والرسم بالسكر، كما سيقدم المول ورش عمل خاصة للأطفال، ليستمتع جميع أفراد العائلة طوال عطلة نهاية الأسبوع بأكمله.

المول يقدم سلسلة فريدة من الفعاليات الثقافية والترفيهية على مدار العام في مختلف المناسبات الوطنية و الدينية، تناسب جميع الزوار من جميع الأعمار والثقافات المتواجدة في أبوظبي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق