أبوظبي

ياس مول يحتفل بموسم الاعياد بطريقته الخاصة

12 يوماً من الأنشطة الترفيهية والاحتفالات في ياس مول

عين أبوظبي  – موسم الأعياد 2017

إحتفالاً بموسم الأعياد 2017، أطلق ياس مول باقة من الأنشطة الترفيهية لمدة 12 يوماً، وذلك في الفترة ما بين 14 و 25 من شهر ديسمبر الجاري.

المول يقدم للزوار والأطفال فرصة الاستمتاع بزيارة بيت ” سانتا” والعروض الحصرية على الهدايا القيمة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بأحد الجوائز الرائعة التي ستقدم يومياً  طوال فترة الفعاليات.

وسيقدم ياس مول مجموعة من العروض المميزة خلال هذه الفعالية التي تمتد لمدة 12 يوماً، أبرزها عرض “تسوق واربح” الشهير، الذي سيمنح الزوار فرصة الفوز بأحد الجوائز القيمة اليومية، وذلك عند التسوق بقيمة 300 درهم إماراتي، و ستضم الجوائز مجموعة متنوعة  والتي تتمثل في خاتم من الألماس ومنتجات “آبل” وباقات لقضاء إجازة لا مثيل لها في العاصمة أبوظبي.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

وحرصاً منه على أن يكون الوجهة المثلى لقضاء الإجازة وموسم الأعياد، قام ياس مول بالتعاون مع المتاجر لضمان تقديم أجواء احتفالية استثنائية للجميع. وتضم قائمة المتاجر كلاً من: “كاندي ليشوس”، و “كارلوشيوس”، و”سينابون”، و”هولمارك”، و “لادوريه”، و”لاشLUSH “، و”ذا ون”، “ذا توي ستور”، و”تيم هورتنز”، و”فيرجن ميجا ستور”، والتي ستقدم باقة من المنتجات الرائعة التي تناسب موسم الأعياد، حيث سيتمكن الزوار بالاستمتاع بوقتهم وبروح الأعياد بالإضافة إلى حصولهم على فرصة شراء أروع الهدايا للأصدقاء والأهل.

واحتفاءً بهذه المناسبة، سيتمكن زوار المول من التقاط صور تذكارية مع سانتا في بيته مع الأقزام . وفي إطار التزام ياس مول بدعم مبادرة عام الخير 2017 في دولة الإمارات، سيتم تخصيص جميع عائدات الصور إلى “مؤسسة تحقيق أمنية”، وهي منظمة غير ربحية تساعد في تحقيق أماني الأطفال أصحاب الأمراض التي تهدد حياتهم.

وتوفر مطاعم كاسكيد، تشكيلة من أشهر الأسماء التي تضم 20 مطعماً تقدم العديد من الأطباق والمأكولات المتنوعة، ليكون بذلك المكان الأمثل للعائلات والأصدقاء للاسترخاء وقضاء وقت ممتع، حيث ستتواصل العروض الحية وسيقدم كلاً من سانتا كلوز والقزم وصلات ترفيهية مبهرة، فضلاً عن فترات تساقط الثلوج كل نصف ساعة ما بين الساعة 2:00 ظهراً و9:00 مساءً.

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى