أبوظبي

ياس مول يطلق خدمة نتسوق لأجلكم عبر منصة أكياسي

ياس مول تتعاون مع زوماتو لتوصيل طلبات طعام منزلية مريحة

ياس مول يطلق خدمة نتسوق لأجلكم عبر منصة أكياسي

عين أبوظبي – وجهات

أطلق ياس مول خدمته الجديدة نتسوق لأجلكم والتي تتيح لسكان أبوظبي طريقة تسوّق عن بعد في غاية الراحة والسهولة عبر منصة أكياسي Akyasi.

وللاستفادة من خدمة نتسوّق لأجلكم، يتعيّن على المتسوّقين مشاركة صور السلع التي يريدون شراءها عبر تطبيق واتساب، ويتركوا الباقي لمنصة أكياسي التي تتولى عملية شراء وتوصيل هذه السلع.

نشير الى أنه يتم تعقيم جميع السلع قبل جمعها مع الحرص على تطبيق أعلى معايير السلامة لموظفي التوصيل الذين يرتدون الكمامات والقفازات والملابس الواقية.

أحدث العروض العائلية في كاسكيد الترفيهية ياس مول أبوظبي
وجهة كاسكيد الترفيهية , ياس مول أبوظبي

كما وقع ياس مول شراكة جديدة مع زوماتو ، لتشمل جميع مراكز التسوّق التابعة للشركة، بما في ذلك المركز التجاري العالمي أبوظبي الجيمي مول وذلك لتقديم خيارات توصيل طلبات طعام منزلية مريحة لسكان الإمارة.

ومن خلال حملتي التسوق وتوصيل طلبات الطعام، يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم نسبته 50٪ على طلبات الطعام الخارجية أو طلبات توصيل السلع خلال عطل نهاية الأسبوع، بحد أقصاه 30 درهماً إماراتياً حتى 9 مايو باستخدام الرمز ALDAR 50. كما يمكنهم الاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني خلال أيام الأسبوع العادية حتى 13 مايو باستخدام الرمز ZeroDC.

يحدث الآن  مطعم ديسي جكشن يفتتح أبوابه في دبي

ويفخر ياس مول بأن يكون أول مركز تسوّق في دولة الإمارات يقدم للمتسوّقين قسم خدمة الزبائن عن بعد.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل

  • حلبة مرسى ياس
  • عالم فيراري أبوظبي
  • ياس ووتروورلد
  • عالم وارنر براذرز أبوظبي
  • مضمار ياس لينكس للغولف
  • منتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.
يحدث الآن  منتجع جميرا في جزيرة السعديات يعيد إفتتاح أبوابه أبوظبي

للمزيد من حول إمارة أبوظبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق