الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

يوم مفتوح لاكتشاف المواهب من أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي

بتاريخ 8 سبتمبر 2018

عين دبي – وجهات

أعلنت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، عن تنظيم اليوم المفتوح لاكتشاف المواهب في دبي.تنظم أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في مدينة دبي الرياضية، بتاريخ 8 سبتمبر 2018، يوم مفتوح لاكتشاف المواهب في دبي، حيث سيتم استقبال المشاركين من الساعة 8:30 صباحاً.

 أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي
أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي

هذا وسيحظى القادمون للمشاركة في اليوم المفتوح، الذي يقام في المرافق والملاعب الحديثة والمتطورة في مدينة دبي الرياضية، بفرصة للتعرف على كافة الأنشطة المختلفة والمرتبطة بلعبة الكريكيت.
وسيكون الدخول مجاناً خلال هذا اليوم العائلي الحافل بالمتعة والتسلية، حيث يمكن للآباء والأبناء المشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات والعروض الخاصة، إضافة إلى معرفة الخيارات المتاحة من شركاء أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، مثل مصرف أبوظبي الإسلامي، ومحل الأطفال بيبي شوب، ونيسان، والزهراء، ومدارس ISB.
كما سيحظى أحد الفائزين المحظوظين بمنحة 50% في مدارس أكويلا من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف السادس. وللدخول في السحب يمكن للآباء تسجيل أبنائهم في برنامج ADIB Warriors أو برامج Babyshop Cubs خلال اليوم، تطبق الشروط والأحكام.
هذا ويمكن لحاملي بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي الاستفادة من خصم إضافي عند التسجيل في برامج ADIB Warriors، حيث يمكن توفير 25% عند الدفع ببطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي. أما بالنسبة لمن لا يمتلك البطاقة، فيمكنه تقديم الطلب للحصول عليها خلال اليوم في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولية، والاستفادة من الخصم يوم 8 سبتمبر.
يذكر أنّ اليوم المفتوح سينظم بتاريخ 8 سبتمبر، بدلا من يوم 1 سبتمبر، وذلك من الساعة 08:30 صباحاً وحتى 14:00 ظهراً.
تجدر الإشارة إلى أنّ أكاديمية المجلس الدولي للكريكيت، تعد الأكاديمية الوحيدة المعتمدة على مستوى العالم من المجلس الدولي للكريكيت، وتوفر أكاديمية المجلس الدولي للكريكيت خدماتها للاعبين والمدربين والحكام من كافة المستويات للحصول على فرصة لتطوير خبراتهم ومهاراتهم.
لمزيد من المعلومات عن برامج التدريب المتوفرة والتسجيل، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97144481355+


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • دورات تدريبية العاب تدريبية للاطفال واليافعين (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى