أبوظبي

آيديا كرييت تكشف عن برنامجٍ حافلٍ بالأنشطة والاحتفالات المميزة

عين أبوظبي – وجهات

أطلقت شركة آيديا كرييت سلسلةً جديدة من الفعاليات المتميزة التي تخصّ الأطفال بباقةٍ من الأنشطة الترفيهية والتعليمية الفريدة، وذلك اعتباراً من اليوم ولغاية يوم رأس السنة الجديدة في مركز ’أورانج ويلز‘ ضمن توسعة الوحدة مول في أبوظبي.

موسم حافل بالمرح في ’أورانج ويلز‘:

احتفالات اليوم الوطني الإماراتي | 26 نوفمبر- 1 ديسمبر

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يستعد ’أورانج ويلز‘ للاحتفال باليوم الوطني على طريقته الخاصة ليمنح الأطفال فرصة قضاء أمتع الأوقات خلال العطلة، وذلك بدءاً من 26 نوفمبر ولغاية حفل اليوم الوطني في 1 ديسمبر.

حيث يدعو الأطفال اعتباراً من يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر إلى أسبوعٍ حافلٍ بالمرح يزخر بمختلف الأنشطة والألعاب الممتعة، بدءاً من التقاط صورٍ مضحكة بصحبة عائلاتهم في حجرة التصوير والإصغاء إلى رواة الحكايات البطولية وتزيين الكعك بألوان العلم الإماراتي، ووصولاً إلى سباق الجري بالأكياس ومسابقات الجمال ومشاركة إبداعاتهم الخاصة على جدارٍ يحمل رسم العلم الوطني.

أما في 1 ديسمبر، يحتفي المركز باليوم الوطني من خلال توفير مجموعةٍ من الأنشطة المسلية؛ منها فرصة الحصول على رسوم الحناء الجميلة وتعلم بعض العبارات العربية برفقة الشخصيات الكرتونية الأكثر شعبية، فضلاً عن مشاهدة عرضٍ للصقور التي تُعتبر إحدى الرموز الإماراتية! ندعوكم لارتداء ألوان العلم الوطني، فربما يحالفكم الحظ وتفوزون بجائزةٍ مميزة

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

ولا يستثني ’أورانج ويلز‘ من أنشطته أحداً، فالأهالي مدعوون كذلك للانضمام إلى أجواء المرح والاستمتاع بالضيافة التقليدية من خلال تذوق ثمار التمر الشهية أو احتساء كوبٍ من شاي الكرك اللذيذ بينما يحظى الأطفال برسوماتٍ جميلة على وجوههم.

يوم إعداد الهدايا| الخميس 7 ديسمبر

موسم الأعياد هو المناسبة الأمثل لتبادل الهدايا والتعبير عن الحب والتقدير للعائلة والأصدقاء. لذلك يتيح ’أورانج ويلز‘ للزوار ابتكار وإعداد هدايا مميزة للأصدقاء، فضلاً عن باقةٍ من الأنشطة والألعاب الممتعة وفرصةٍ للحصول على مفاجآتٍ وهدايا لطيفة.

يوم كعك الزنجبيل | الثلاثاء 12 ديسمبر

يدعوكم ’أورانج ويلز‘ إلى استعراض مهاراتكم في الطهي والمشاركة في نشاط ٍممتع لتزيين كعك الزنجبيل مقابل 50 درهماً فقط، وفضلاً عن ذلك ستحصلون على حقيبةٍ مليئة بالأغراض والمكونات اللازمة لإعداد هذه الحلوى الشهية في المنزل.

احتفالات ’أورانج ويلز‘ بموسم الأعياد| الخميس 21 ديسمبر

يستهل ’أورنج ويلز‘ موسم الأعياد باحتفالاتٍ فريدة لجميع أفراد العائلة اعتباراً من 21 ديسمبر. حيث سيكون رجل العيد والأقزام بانتظار الزوار الذين سيحظون بفرصة المشاركة في تزيين شجرة العيد المتلألئة واستعراض مهاراتهم الفنية في إعداد بطاقات معايدة مميزة ليقدموها إلى أحبائهم.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

أما عند الساعة 4:30 عصراً، يستضيف ’أورانج ويلز‘ عند مدخله جوقةً غنائية تجوب أرجاء الوحدة مول. حيث ستصدح أنغام الأغاني طوال اليوم لتمتع الزوار وتضفي أجواءً من البهجة والفرح. كما يمكن للمتسوقين الحصول على كيسٍ على شكل جوربٍ مليءٍ بالحلوى مقابل 45 درهماً فقط!

موسم حافل بالمرح في ’أورانج ويلز‘

الترحيب بالعام الجديد | الخميس 28 ديسمبر

يستعد ’أورانج ويلز‘ لوداع عام 2017  بمجموعةٍ فريدة من الأنشطة العائلية بامتياز. حيث سيتيح للأطفال مشاركة آبائهم بتسلق الجدار وإضفاء البسمة على وجوه أمهاتهم من خلال رسم وتلوين صورٍ تمثل أمنياتهن وتعليقها على حائط الأماني الخاص بالمركز، وكذلك ارتداء القبعات والأقنعة لالتقاط صورٍ من وحي الاحتفالات في حجرة التصوير.

ثمة المزيد من الاحتفالات والأنشطة المذهلة في جعبة ’أورانج ويلز‘، فلا تفوتوا فرصة استقبال العام الجديد بصحبتنا وسارعوا إلى الحجز مقدماً لتحصلوا على خصمٍ بنسبة 15% وتمضوا أروع الأجواء الاحتفالية.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]، أو الاتصال على الرقم: 02 667 4411

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى