الافضل في المدينة

أبرز الأفلام التي تعرضها سينما عقيل في أغسطس الحالي

عين دبي – حول المدينة

تعرض سينما عقيل طيلة شهر أغسطس في مستودع 68 بحي السركال الفنّي أفلاماً عالميّة متنوعة ضمن مبادرتها “يعرض الآن” والّتي تشجّع المجتمع على الإنخراط بالمشهد الفنّي والثقافي العصري في دبي مهما كانت الخلفية أو العمر أو الجنسيّة و في ما يلي سنتعرف على أبرزها :

1 – فيلم كيدي kedi

كيدي

فيلم وثائقي سيبهج محبّي القطط والحيوانات إذ يسلط الضوء على ظاهرة انتشار القطط في شوارع تركيّا منذ مئات السنين , و سيتم عرضه من 11 الى 17 أغسطس 2017 خلال الساعة 7:30 مساءاً ويمكن مشاهدته مقابل 35 درهم فقط .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – فيلم باريس كان وايت paris can wait

باريس كان وايت

فيلم يحكي قصة إمرأة تدعى دايان لاين متزوّجة بمنتج سينيمائي شهير وناجح أليك بالدوين . ولكنّ بعد مرور السنين يبدأ الممل والروتين بالظهور في حياتهما مما يجعلها تقرر السفر الى لندن في رحلة للبحث عن المغزى الحقيقي للحياة , و سيتم عرضه من 11 الى 17 أغسطس 2017 خلال الساعة 9:30 مساءاً ويمكن مشاهدته مقابل 35 درهم فقط .

3 – فيلم ذا ترانسفيجوريشن the transfiguration

ذا ترانسفيجوريشن

فيلم رعب يحكي قصة مراهق عمره 14 عاماً يتعرّض للتنمّر غالباً مما جعله منطويا و يلجأ إلى الكتب والقراءة و كان مهووس بقصص مصّاصي الدماء المخيفة والمشوّقة ثم يحصل تغيير غير متوقّع في وقت لاحق من حياته . هذا الفيلم سيتم عرضه 16 أغسطس 2017 خلال الساعة 8 مساءاً ويمكن مشاهدته مقابل 35 درهم فقط .

4 – فيلم إمبرايس ذا سيربنت embrace of the serpent

إمبرايس ذا سيربنت

فيلم يحكي قصّة صداقة عمرها 40 عاماً و رحلة بحث عن نبتة “ياكرونا” النادرة , و سيتم عرضه من 18 الى 24 أغسطس 2017 خلال الساعة 9:30 مساءاً ويمكن مشاهدته مقابل 35 درهم فقط .

5 – فيلم منير monir

Monir-hero-desktop-events-spotlightفيلم وثائقي جميل يتناول الأعمال الفنيّة المعاصرة على يدي الفنّانة الإيرانيّة “منير شهرودي فارمنفرمايان” , و سيتم عرضه 23 أغسطس 2017 خلال الساعة 8 مساءاً ويمكن مشاهدته مقابل 35 درهم فقط .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى