الافضل في المدينة

أبرز 5 مطاعم و فنادق عائلية في دبي

عين دبي – حول المدينة
إذا كنت تخطط لقضاء إجازة في دولة الإمارات عموما ودبي خصوصا، إليك بعض أبرز المطاعم والفنادق التي يمكنك زيارتها برفقة العائلة.

  • مطعم كارلوتشيوز 

إن كنت برفقة عائلتك فإن مدينة دبي تقدم لك خيارات عديدة للترفيه عن أطفالك، منها مطعم كارلوتشيوز الإيطالي والذي يقدم وجبة مجانية للأطفال كل يوم اثنين، كما يقدم دفاتر الرسم وأقلام تلوين والمزيد من الأنشطة المرحة​ لكي يحرص على أن العائلة تمضي أفضل الأوقات​.

المكان: الطابق الأول، ديرة سيتي سنتر، دبي

للحجز: اضغط هنا

  • مطعم مانجو تري

يقدم مطعم مانجو تري الموجود في سوق البحار  وسط مدينة دبي أطيب الأطباق إضافة إلى عروض ​النافورة الراقصة التي يمكنك مشاهدتها رفقة العائلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

المكان: سوق البحار ، وسط المدينة، دبي

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

للحجز: اضغط هنا

  • فندق ياس فايسروي

يتميز فندق ياس فايسروي بأبوظبي بموقعه الإستراتيجي وبقربه من الأماكن السياحية والنشاطات الترفيهية مثل ياس وترورلد وعالم فيراري أبوظبي، حيث يمكن للعائلات قضاء يوم كامل من المرح و اللعب، وتناول وجبات مميزة في أحد المطاعم الستة الموجودة في الفندق، كما يقدم الفندق للعائلات داخل الغرف خيمة مخصصة للأطفال، و يمكن للعائلات أيضا الإستمتاع بسلة (Picnic) التي تباع داخل الفندق​ و الجلوس​ في حديقة النخيل بجانب الفندق​ للتمتع بالنزهة.​

المكان: جزيرة ياس، ياس مارينا، أبوظبي

للحجز: اضغط هنا

  • منتجع بانيان تري الوادي

يقدم منتجع بانيان تري في رأس الخيمة مجموعة من المأكولات الشهية، ويوفر تجارب ممتعة للعائلات، وأجواء للإسترخاء تتخللها أصوات الحيوانات الصحراوية أو شواطئ الخليج العربي والتي تُحيط بالموقع، ويمكن للأطفال الإستمتاع بنادي الأطفال والنشاطات المتعددة في المنتجع.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

المكان: المزرعة، وادي خديجة الهادئ، رأس الخيمة

للحجز: اضغط هنا

  • مطعم ترايبز بمول الامارات

يقدم مطعم ترايبز بمول الامارات تجربة فريدة للعائلات، ويأخذهم في جولة حول افريقيا بطابعها القبلي، ويتميز هذا المطعم بديكوره وأطباقه التي تنحدر من مختلف أنحاء القارة الافريقية من شمالها المتأثر بالمطبخ العربي، إلى جنوبها المتأثر بالمطبخ الهولندي وشرقها وغربها اللذان اندمج فيها المطبخ التقليدي لكل من جزر التوابل وفرنسا.

المكان: مول الإمارات، البرشا 1 ، دبي

للحجز: اضغط هنا

شاهدوا الصور

[juicebox gallery_id=”1144″]

 
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى