الوجهات

أبرز فعاليات سيتي سنتر مردف وديرة خلال موسم ازياء الربيع والصيف 2016

عين دبي – وجهات

يستضيف سيتي سنتر مردف وديرة سلسلة من عروض الأزياء الحية، ومسابقات البحث عن نجوم الأزياء والأناقة، وفعاليات بيئية مشوقة للأطفال في اطار احتفال المركزين بموسم ازياء الربيع والصيف.

ويشهد «سيتي سنتر مردف» من 31 مارس إلى 2 أبريل سلسلة من عروض الأزياء الحية باثنتي عشرة إطلالة مختلفة يومياً تتألق خلالها عارضات الأزياء بأحدث تصاميم الموسم من 36 علامة أزياء شهيرة مشاركة. ويمكن للأطفال أيضاً المشاركة في فعالية التوعية بالاستدامة البيئية «تراشن» التي تمزج بين الإبداع والتوعية بالمسؤولية البيئية حيث يُطلب من الأطفال المشاركين إطلاق العنان لأفكارهم المبدعة عبر تصميم قطعة ملابس بالاستعانة بمواد معادة التدوير. ويوم الجمعة 1 أبريل سيطلّ الأطفال بالأزياء التي صمموها على الجمهور عبر عرض أزياء يُقام في «سيتي سنتر مردف» وسيحصل أفضل ثلاثة مصممين منهم على جوائز نقدية هي 5000 درهم للفائز الأول، و2500 درهم للفائز الثاني، و1000 درهم للفائز الثالث.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

ويستضيف «سيتي سنتر ديرة» خلال الفترة بين 7-9 أبريل مسابقة البحث عن نجم الأزياء والأناقة الذي يشهد إطلالة نجمة شهيرة على جمهورها ومعجبيها. وسيتأهل كل متسوق من أي من متاجر الأزياء في «سيتي سنتر ديرة» خلال الفترة من 15 مارس إلى 9 أبريل لفرصة استخدام مرآة الخزانة الافتراضية. وتتيح هذه التجربة التفاعلية للمشاركين اختيار قطعة ملابس من الخزانة الرقمية والمقدمة من أحد متاجر الأزياء في المركز حيث يتأهل عشرون متنافسة على اللقب للمرحلة النهائية من مسابقة نجم الأزياء والأناقة. وستتألق الفائزة بإطلالة أخاذة بمشاركة نخبة من ابرز خبراء التجميل والأناقة، وستُلتقط لها صور احترافية تُنشر في مجلة شهيرة مختصة في الحياة العصرية، إلى جانب قسائم تسوق بقيمة 10.000 درهم.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

وتتضاعف فرص الفوز في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» خلال الفترة من 15 مارس إلى 15 أبريل حيث سيتأهل كل متسوق ينفق 300 درهم في أي من متاجرهما لفرصة فوز “شبيهه” بقسائم تسوق بقيمة 100.000 درهم لتسوق أحدث أزياء موسم ربيع/صيف 2016. كذلك سيتأهل المتسوقون لفرصة الفوز بجوائز أسبوعية بقيمة 25.000 درهم، وسيفوز بهذه الجائزة أربعة متسوقين محظوظين خلال الحملة الترويجية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى