مهرجانات

أبرز فعاليات مهرجان عروض الشوارع 2017

عين دبي – مهرجانات

يعود “مهرجان عروض الشوارع” بنسخته السابعة مستقبلاً أكثر من 40 عرضاً تحفل بالأجواء الرائعة مع العروض الأدائية وعربات الطعام والفعاليات الترفيهية والأنشطة العائلية المجانية، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 25 مارس 2016. وإليكم هنا لمحة عن أبرز العروض التي سيقدمها المهرجان خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى، من 16 إلى 18 مارس:

The J Show– سنغافورة

عرض مذهل لحركات الخفة يقوم فيه “جاي” بالهروب من أصعب القيود والأقفال، وموازنة أشياء من مختلف الأحجام والأشكال على وجهه، ويرمي ويلتقط السكاكين الحادة من مناطق عالية، في عرض لا يصدّق بالفعل!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ثيكر فون زيارنو- أستراليا

تقدم ثيكر فون زيارنو عروضاً هوائية مذهلة تتحدى حدود الجاذبية في أجواء مفعمة بالمرح والتسلية، إضافة إلى التوازن على أرجوحة ثابتة والتدلي متمسكة بأشرطة حريرية من دولاب مرتفع، ليستمتع الجمهور بعرض رائع بكل المقاييس.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

بيل فيرغسون- الولايات المتحدة الأمريكية

أبرز فعاليات مهرجان عروض الشوارع 2017

يعرف بيل فيرغسون بملك الجمهور، ويقوم بتحدي المارة لكي يعطوه ثلاثة أشياء يقوم برميها في الهواء والتقاطها بأسلوب بهلواني رائع يتفاعل فيه مع المشاهدين بشكل طريق جداً- وإذا لم يتمكن من إنجاز التحدي، سيرمي فطيرة في وجهه! أما إذا نجح، فهنا تكمن المفاجأة..

بيت دوبينغ- المملكة المتحدة

حقق بيت دوبينغ شهرة كبيرة في حل مكعبات “روبيك” ورمي السكاكين، وسيذهل الجمهور بقدرته على فعل ذلك على سلم غير ثابت يقف عليه إلى الوراء مرتدياً الزي التقليدي. ولطالما قدم دوبينغ عروضاً أسعدت الجماهير في كافة أنحاء العالم.

وستقام أنشطة المهرجان، الذي أصبح من الفعاليات السنوية المرتقبة لا سيما بين العائلات، على امتداد ممشى الواجهة المائية في “مرسى دبي” الذي يصل طوله إلى كيلومترين. وخلال الأيام العشر لمهرجان عروض الشوارع في “دبي مارينا مول”، سيكون الزوار على موعد مع نخبة من أفضل عروض الشوارع المسرحية والموسيقية في العالم، لتكون نسخة هذا العام من الأكبر والأكثر تميزاً على الإطلاق. وللاطلاع على جدول العروض اتصلوا بنا على الرقم 4361020 4 971+..

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

أبرز فعاليات مهرجان عروض الشوارع 2017

العرض: مهرجان عروض الشوارع في “دبي مارينا مول” | الموعد: الخميس 16 إلى السبت 25 مارس 2019

التوقيت: الخميس من الساعة 4:15 إلى 10 مساءً؛ الجمعة والسبت من 3:15 إلى 11 مساءً؛ الأحد إلى الأربعاء من 5 إلى 9:15 مساءً

المكان: ممشى الواجهة المائية في “دبي مارينا مول” | السعر: الحضور مجاني للجميع!

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات الشوارع (1)
  • فعاليات عروض مهرجانات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى