رمضان أحلى في دبي

أبرز وجهات رمضانية في سيتي ووك

عين دبي – رمضان 2016

تستعد سيتي ووك، لإستقبال شهر رمضان بتجارب إفطار وسحور من شأنها أن تلبي تطلعات مرتاديه على مختلف أذواقهم، ذلك في جميع مطاعمها المحلية والإقليمية والدولية المنتشرة في أرجاء سيتي ووك.

وبإمكان زوار سيتي ووك التوجه إلى مطعم ومقهى لابوستريا La Postreria للاستمتاع ببوفيه إفطار مفتوح يضم الأطباق العالمية، منها خيارات المقبلات اللبنانية، ولحم الغنم، والدجاج المشوي، والحلويات والمشروبات، وكل ذلك مقابل 99 درهماً فقط للشخص اعتباراً من غروب الشمس ولغاية التاسعة مساءً، حيث يشمل السعر المذكور الشيشة أيضاً.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

أما محبو مأكولات بلاد الشام، فيمكنهم التوجه إلى مطعم ومقهى نار Nar للاستمتاع ببوفيه إفطار مقابل 85 درهماً للكبار (السعر يشمل الشيشة) و55 درهماً للأطفال تحت سن 12 عاماً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيضفي مطعم ومخبز بول PAUL في سيتي ووك لمسة فرنسية على وجبات إفطاركم عبر قائمة مميزة تضم خيارات منوعة للشوربات والسلطات والأطباق الرئيسية والمشروبات. وتبلغ قيمة وجبة الإفطار هذه 99 درهماً.

وصولا إلى الحلويات، فاتجه إلى مقهى Bubo Barcelona الذي يُعرف بأنه أحد أفضل 80 مخبزاً في العالم، إذ سيقدم المقهى مجموعة من الكيكات الطازجة والحلويات المحضرة خصيصاً خلال الشهر الكريم.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

يُشار إلى أن المطاعم والمقاهي المنتشرة في سيتي ووك ستفتتح أبوابها طوال شهر رمضان المبارك اعتباراً من الإفطار وحتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الإفطار حتى الثانية بعد منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم إفطار رمضان سيتي ووك (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى