الافضل في المدينةالوجهاتحدائق وملاعب رياضيةوجهات ترفيهية ومتاحف

أبرز 5 أماكن سياحية ستفتتح أبوابها في موسم شتاء دبي

عين دبي – حول المدينة

تستعد إمارة دبي لإفتتاح العديد من الأماكن السياحبة و الترفيهية منها ما هو جديد الإنشاء و منها ما هو موسمي أي يفتتح في مواسم محددة  من أجل منح الزوار والمقيمين تجربة فريدة من نوعها في جميع أوقات السنة وفي هذا المقال سنتعرف على أبرز 5 أماكن ستفتتح أبوابها في موسم الشتاء بدبي.

1 –  القرية العالمية

القرية-العالمية

تعتبر القرية العالمية الوجهة السياحية والثقافية السنوية المميزة في دبي، حيث توفر العديد من النشاطات الترفيهية و الثقافية من حفلات و مسرحيات و فعايات رياضية ومعارض ومرافق التسوق المتنوعة بشكل موسمي، حيث تفتتح ابوابها دائما مع إنتهاء الصيف لمدة 6 أشهر متتالية، وخلال هذه السنة ستفتتح هذه الوجهة موسمها التاسع عشر من 6 نوفمبر 2014 ويستمرّ حتى 11 ابريل 2015. لتتمكن بذلك  من تغطية أهم مواسم الجذب السياحي في دبي، وضمان إستمتاع زوار القرية العالمية أطول فترة ممكنة خصوصا في مناخ الشتاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 –  حديقة الزهور

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

Dubai Miracle Garden

تعد دبي ميراكل جاردن أو حديقة المعجزة أجمل وأكبر حديقة من الورود الطبيعية على مستوى العالم، و تقع في دبي لاند بجانب المرابع العربية ، كما أنها تحتوي على أكثر من 45 مليون زهرة طبيعية و هي من أبرز الوجهات السياحية الحديثة في دبي، وستفتتح أبوابها للزوار مع بداية نوفمبر.
3 –  حديقة الفراشات

1015577531

من أبرز الوجهات السياحية التي وصلت الى مرحلة اللمسات الاخيرة نجد حديقة الفراشات و التي تعتبر ثاني أكبر حديقة فراشات بعد حديقة كوالالمبور بماليزيا، وأول حديقة من نوعها في العالم العربي و تقع بالقرب من المرابع العربية، و سيتم افتتاحها بعد أسابيع من بداية فصل الشتاء في دبي.
4 –  حديقة التماسيح

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

13497_1

وجهة سياحية جديدة و اول حديقة من نوعها في المنطقة،  تبلغ مساحتها  حوالي 20 إلف متر مربع، و تقع بجانب حديقة مشرف و تحتوي المئات من التماسيح خاصة الأنواع المهددة بالإنقراض بهدف حمايتها و حماية الحياة البرية والطبيعية وسيتم إفتتاحها بعد أسابيع من بداية فصل الشتاء.
5 – حديقة القران الكريم

55p

مشروع وصل الى المرحلة النهائية ، ويهدف إلى عرض أنواع النباتات التي تم ذكرها في القرآن الكريم، إضافة إلى عرض المعجزات المذكورة في القرآن، و سيتم إفتتاحها في منطقة الخوانيج قريبا.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أبرز-5-أماكن-سياحية-ستفتتح-أبوابها-في-مو/ (2)
  • السياحه في دبي في الشتاء عائلي (1)
  • اماكن سياحية شتاء ترفيهية شهر 2 (1)
  • حديقة التماسيح في دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى