أبوظبي

أبرز 5 مولات في أبوظبي

لا تفوت مراكز التسوق الأكبر حجما في أبوظبي

عين أبوظبي – حول المدينة

هناك الكثير ممن يخططون لزيارة إمارة أبوظبي، خصوصا بعد إضافة العديد من الوجهات السياحية  لهذه المدينة النابضة بالحياة، إن كنت مستعداً للقيام بتجربة تسوق في أبوظبي، فإليك أبرز 5 مولات في أبوظبي.

1 – ياس مول

يقع في قلب جزيرة ياس، ويبعد حوالي 5 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و15 دقيقة من العاصمة و45 دقيقة من مدينة دبي، حيث يمكن للزوار الوصول مباشرة إلى المول من خلال الطريق السريع، ويضم ما يقرب من 10،000 من أماكن صف السيارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتصل ياس مول أيضاً بطريق مباشر بعالم فيراري أبوظبي، فضلا عن علامات سياحية أخرى مثل حلبة مرسى ياس، وياس ووترورلد، وياس لينكس وسبعة فنادق عالمية.

يحدث الآن  فندق باب القصر يطلق عرض اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا خلال عيد الفطر 2024
ياس مول
ياس مول

2 – أبوظبي مارينا مول

يقع هذا المول في منطقة كاسر الأمواج ويعتبر أحد معالم أبوظبي المميزة حيث يضم منصة عرض عالية بمساحة 100 متر وصالة تزلج على الجليد وصالة بولينج ومجمع سينمائي ونوافير مائية موسيقية ومئات من الماركات العالمية والمتاجر إضافة الى العديد من المطاعم والمقاهي التي تمكن الزائر من قضاء يوم بأكمله في هذا المكان. 

أبوظبي مارينا مول
أبوظبي مارينا مول

3 – غاليريا مول

تقع في جزيرة الماريه و تتميز بإطلالتها الخلاّبة على أفق مدينة أبوظبي، وهي وُجْهة فاخرة للتسوق وتناول الطعام في قلب المركز المالي العالمي للعاصمة، حيث تضم مزيجاً متميزاً من متاجر الأزياء الفاخرة إلى جانب محلات لأشهر علامات الموضة الرائدة عالمياً، ومجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروضه الاسبوعية لأبريل 2024
غاليريا مول أبوظبي
غاليريا مول أبوظبي

4 – دلما مول

يقع على الطريق السريع ابوظبي و يبعد دقائق قليلة عن جسر المقطع وعن مطار أبوظبي الدولي، ويعتبر وجهة جيدة للتسوق والترفيه حيث يضم المتاجر التي تقدم أحدث صيحات الموضة للماركات العالمية والألعاب الترفيهية لجميع الأعمار.

دلما مول
دلما مول

5 – المشرف مول

هو مركز تجاري يتكون من ثلاثة طوابق ويضم مجموعة من المحال التجارية والمطاعم والمراكز الترفيهية، فهو يقدم كل شيء بدءاً من الأزياء الراقية إلى السلع الإلكترونية والأثاث وأكبر ردهة مطاعم في الشرق الأوسط وبه سلسلة مطاعم Jimmy’s Killer Prawns التي تفتح أبوابها لأول مرة في أبوظبي.

المشرف مول
المشرف مول

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مولات ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى