رمضان أحلى في دبي

أبرز 6 خيم رمضانية في دبي لعام 2016

عين دبي – رمضان 2016

إذا كنت تنوي قضاء شهر رمضان الكريم في إمارة دبي، فإليك أبرز 6 خيم رمضانية لعام 2016 في الإمارة.

1 – خيمة مطعم بالم جاردن الرمضانية

خيمة سيتم تنظيمها منن طرف مطعم بالم جاردن و تقدم قائمة إفطار تضم ألذ المأكولات من المطبخ العالمي والمازات الباردة والعصائر الرمضانية بسعر 180 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية عند الغروب إلى التاسعة مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تقدم بوفيه الإفطار بسعر 90 درهم للأطفال من سن 06 الى 12 ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات، في حين يقدم قائمة سحور تضم ألذ الأطباق الشرقية برفقة الشيشة والشاي التقليدي في أجواء من الضيافة العربية الأصيلة والفخامة كل مساء بدءًا من الساعة 21:30 مساء الى غاية 2 صباحاً.

2 – خيمة أليسار الرمضانية في دبي

تقع الخيمة على شرفة مطعم “بيكوك آلاي” بفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا و تسع لحوالي 286 ضيف و تقدم تجربة إفطار عائلية تبدأ عند غروب الشمس وتستمر حتى الساعة 8:30 مساءً لتشمل محطات طهي حية، ومأكولات شرق أوسطية شهية، وأطباقاً عالمية، فضلاً عن المازة الساخنة والباردة، والعصائر الطازجة، والحساء، والمشاوي المتبلة، والحلويات العربية اللذيذة التي تلبي كافة الأذواق، بتكلفة 180 درهماً للشخص الواحد , كما ستوفر الخيمة بوفيه سحور و خدمات متنوعة .

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

3- خيمة المجلس الرمضانية

ستقام في فندق ميناء السلام بمدينة جميرا يومياً، و تتسع لجلوس أكثر من الف شخص، وتوفر جلسات مريحة و فاخرة وأجواء رمضانية تقليدية , وتقدم  قائمة إفطار تضم ألذ المأكولات من المطبخ العالمي بسعر 220 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية عند الغروب إلى التاسعة مساءً، في حين تقدم قائمة سحور تضم ألذ الأطباق الشرقية برفقة الشيشة والشاي التقليدي في أجواء من الضيافة العربية الأصيلة والفخامة كل مساء بدءًا من الساعة 21:30 مساء الى غاية 3 فجراً .

4- خيمة مجلس السفينة الرمضانية

تعتبر إحدى أبرز الخيم الرمضانية التي تنظم في دبي خلال شهر رمضان الكريم. , وتقدم  قائمة إفطار تضم ألذ المأكولات من المطبخ العالمي بسعر 195 درهماً للشخص الواحد، و قائمة سحور تضم ألذ الأطباق العربية برفقة الشيشة بسعر لا يقل عن 100 درهم  في أجواء من الضيافة العربية الأصيلة كل مساء بدءًا من الساعة 9:30 مساء الى غاية 3 فجراً.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

5- خيمة ماميمو الرمضانية

تقع في فندق ومنتجع فور سيزونز دبي , و تقدم قائمة إفطار تضم ألذ المأكولات العربية بسعر 220 درهماً للشخص الواحد،  و قائمة سحور تضم ألذ الأطباق العربية التي تناسب جميع الأذواق المحلية والعالمية برفقة الشيشة وموسيقى العود التقليدية في أجواء من الضيافة العربية الأصيلة. 

6- خيمة أساطير الرمضانية

تعتبر أشهر خيمة في دبي ,حيث تحتوي على مجالس خاصة وأخرى ملكية، بالإضافة الى غرفة خاصة للصلاة، كما وتوفر الخيمة خدمة الإنترنت المجاني وخدمة ركن السيارات بالمجان و تقدم قائمة إفطار بسعر 205 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية عند الغروب، و قائمة سحور تضم المأكولات العالمية كل مساء بدءًا من الساعة 9:30 مساءاً الى 2:30 فجراً للأشخاص الذين يزيد عمرهم عن 21 سنة فقط مقابل 185 درهم

للمزيد من التفاصيل حول الخيم الرمضانية

ارجو منكم الضغط على رابط الخيمة باللون الأحمر أعلاه. 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى