أبوظبي

أبوظبي تستضيف المهرجان الغنائي آي بي تي 2016

عين أبوظبي – حفلات

تستضيف إمارة أبوظبي مهرجان “آي بي تي” الموسيقي abt music festival و الذي سيقام على مدار يوم واحد في قاعة دو بجزيرة ياس , وسيحييه مجموعة من أشهر نجوم الغناء العالميين منهم مغني ال R’n’B سيان كينجستون Sean Kingston، و الدي جي كريس فيد Kris Fade , ومغني الراب Tommy Gunz , ومغني الراب الأمريكي Trinidad James , و ايضا المغني Bow Wow بالإضافة إلى  المواهب المحليه KxngQuizzle, Menon , FREEK ,  Holland  .

يعتبر المغني سيان كينجستون من أشهر مغنيي ال R’n’B في العالم وله أعمالا غنائية كثيرة و نال جوائز متنوعة أبررزها جائزة Outstanding New Artist لسنة 2008 و Best Reggae Acts لسنة 2007, و له الكثير من الأغاني مع كبار المغنيين مثل جيستين بيبير  و فرينش مونتانا و مغني الراب ويز خليفة و مغني البوب كريس براون غيرهم الكثير .

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

بعتبر كريس فيد من ألمع مقدمي الحفلات في العالم حيث قدم حفلات في مجموعة من أشهر النوادي والفعاليات العالمية، وبفضل خبرته الطويلة في العمل الإذاعي تعاون مع عدد من أهم الفنانين العالميين، مثل مغني الراب فلوريدا و أيضا آيس كيوب ، و’بوسي كات دولز‘، و’بوب سينكلير‘،و’نيلي فورتيدو‘ وغيرهم الكثير .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
تجدر الإشارة الى أنه سيتم تقديم أنواع المشروبات و الماكولات للمجهور و الدخول مجاني لذوي الاحتياجات الخاصه و الاطفال تحت سن 6 سنوات .
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى