أبوظبي

أبوظبي تستضيف قمة تجربة المريض 2017

عين أبوظبي – فعاليات

من المتوقع أن يصل حجم قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 71.56 مليار درهم بحلول عام 2020، محققا بذلك معدل نمو سنوي قدره 12.7 في المائة، وهو معدل أعلى نسبياً من متوسط النمو في دول الخليج، مدفوعا بالسياحة العلاجية والطلب على المرافق والتكنولوجيا الجديدة.

ومن خلال رؤيتها لتطوير بنية تحتية عالمية من حيث الرعاية الصحية والخبرة والخدمات، تقوم حكومة الإمارات بتوسيع نطاق أنظمة الرعاية الصحية وتطويرها بما يتوافق مع المعايير الدولية من خلال تطوير أفضل رعاية صحية لتحقيق تجربة استثنائية للمرضى.

وقد أصبحت ترقية تجربة المريض واحدة من أهم خمس أولويات لمنظمات الرعاية الصحية للسنوات المقبلة. وعلى غرار الصناعات الأخرى، تواجه الرعاية الصحية تحديات جديدة تولدها الربحية المالية، وتزايد المنافسة، وزيادة الطلب على تجربة رعاية عالية الجودة، بالإضافة الى التكنولوجيا التي توفر تفاعلات متعددة من خلال قنوات التواصل. فالقدرة على تبني نهج مبتكر لإبقاء المرضى على اتصال مع أنظمة الرعاية الصحية المتغيرة باستمرار أمر بالغ الأهمية لاستدامة الأعمال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتستضيف أبوظبي أكثر من 20 خبيرا في قمة تجربة المريض من 18 الى 19 سبتمبر هذا العام. و يسلط هذا الحدث الضوء على تجربة المريض بحيث يضم المديرين التنفيذيين، والمسئولين عن تجربة المرضى وكبار موظفي الجودة من حكومات ومؤسسات مثل هيئتي الصحة في أبوظبي ودبي، كليفلاند كلينك، مؤسسة حمد الطبية، مدينة الملك فهد الطبية، وغيرها. وتهدف القمة إلى توفير فرص التعلم الفريدة التي تحدد لهجة وضع معايير التميز، واستراتيجيات التواصل والقيادة الفعالة في تقديم الرعاية المخصصة.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

 

وسوف يستمع المشاركون في القمة إلى مقدمي الرعاية الصحية الحائزين على العديد من جوائز في رحلتهم المتميزة. وستعرض الدكتورة ليلى المرزوقي، مدير مجلس السياحة العلاجية في هيئة الصحة بدبي، استراتيجية هيئة الصحة بدبي 2016-2021 لتقديم الرعاية الصحية للمريض/الأسرة، وإطلاق “تجربة دبي الصحية” كأداة لدفع أجندة وطنية للسياحة العلاجية من خلال تحقيق تعزيز تجربة المريض.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى