الافضل في المدينة

أجمل 10 فنادق بإطلالة بانوامية على أفق دبي

عين دبي – حول المدينة

تضم إمارة دبي العديد من الفنادق التي تقدم أعلى معايير الراحة والفخامة والترف والترفيه في آن واحد، ومازال عددها في تزايد مستمر.

وسنقدم لكم في هذا الموضوع أجمل 10 فنادق بإطلالة بانوامية على أفق دبي:

1. فندق راديسون رويال Radisson Royal Hotel 

1

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر فندق راديسون رويال Radisson Royal Hotel من فئة فنادق الخمس نجوم في دبي، ويقع في المركز التجاري الأول وعلى شارع الشيخ زايد، ويضم 51 طابقاً و471 غرفة مكيفة ومجهزة، وبإطلالة بانورامية على أفق دبي. 

2. فندق أرماني Armani Hotel

2

يقع فندق أرماني بــ برج خليفة “أطول برج في العالم”، ويحتوي على 160 غرفة مجهزة ومطلة على معالم دبي الجديدة، إضافة إلى مرافق ترفيهية ومطاعم ومقاهي تمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي.

ويعتبر فندق أرماني Armani Hotel من فئة فنادق الخمس نجوم، ومن أبرز الفنادق بإمارة دبي من حيث التصميم والخدمة الرائعة، كما يوفر إطلالة رائعة على نافورة دبي التي تتراقص على أنغام الموسيقى.

3. فندق ومنتجع أتلانتيس نخلة جميرا Atlantis the Palm Hotel and Resort

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

3

يقع فندق ومنتجع أتلانتس النخلة على جزيرة النخلة، ليمثل وجهة ترفيهية استثنائية لا مثيل لها في أنحاء المنطقة، إذ يوفر تجربة متكاملة من عالم أخر في أجواء ملهمة ومحيط مائي صافي.

ويحتوي هذا الفندق على مركز سبا ورشاقة و17 مطعما من أرقى المطاعم العالمية، وأكثر من 20 متجر، ومرافق ترفيهية مثل الأكوافنتشر الحديقة المائية.

4. فندق وأجنحة دبي ماريوت هاربر Marriott Harbour Hotel and Suites

4

يشتهر هذا الفندق بمطعمه ذي اوبزيرفاتوري The Observatory الذي يقع على الطابق الثاني والخمسين، ويقدم أشهى المأكولات العالمية والمقدمة بطريقة فريدة في أجواء هادئة وفاخرة، وإطلالة خرافية على منطقة المارينا.

5. فندق شانغريلا Shangri-La Hotel 

5

فندق من فئة فنادق الخمس نجوم، يقع في منطقة المركز التجاري الاول وعلى شارع الشيخ زايد، ويحتوي على 302 غرفة بديكور أنيق وحديث بألوان دافئة وأثاث خشبي، مكيفة ومجهزة بتلفاز وأثات فاخر مع حمام يحتوي على مغاطس، إضافة الى مرافق ترفيهية متنوعة أبرزها يضم حمام سباحة مع إطلالة مدهشة على برج خليفة الأعلى في العالم.

6. فندق برج العرب Burj Al Arab

66

يعتبر برج العرب من أرقى وافخر وأجمل الفنادق في العالم وهو فندق لا يمكن لكاتب رغم براعته أن يصفه في أسطر معدودة، و يتميز بإطلالة رائعة على مختلف مناطق دبي.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

7. فندق العنوان مارينا  The Address Marina

7

يشتهر هذا الفندق بغرفه التي تحتوي على نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف مع إطلالة مميزة على أفق المدينة.

8. فندق جميرا بيتش  Jumeirah Beach Hotel

8

وهو أحد فنادق  الـــ 5 نجوم، حيث يقع على شاطئ خاص بالقرب من وايلد وادي للألعاب المائية، وتميز بتصميم خارجي يشبه موجة البحر، ويحتوي على 617 غرفة بإطلالة كاملة على فندق برج العرب و 16 مطعما و 5 حمامات سباحة و مناطق ترفيهية متنوعة لممارسة مختلف الهوايات.

9. فندق جميرا أبراج الإمارات  Jumeirah Emirates Towers

9

يعتبر من أطول المباني في العالم، كما ويعد تحفة معمارية فريدة تجمع ما بين حداثة المستقبل وعراقة الماضي، ويعد من أشهر الفنادق حول العالم لما يقدمه من خدمة ممتازة تجمع بين الرفاهية والرقي لرواد الفندق، ويتميز بإطلالة بانورامية مدهشة على شارع الشيخ زايد.

10فندق كراون بلازا فيستيفال سيتي Crowne Plaza Dubai Festival Citym

10

يقع في دبي فيستفال سيتي ويتميز بإطلالة رائعة على منطقة برج خليفة وشارع الشيخ زايد.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى