الافضل في المدينة

أجمل 5 وجهات للإحتفال بليلة رأس السنة 2017

عين دبي – حول المدينة

إبدا بالتخطيط للإحتفال بليلة رأس السنة 2017، وجرب فرحة ومتعة الليلة مع العائلة من خلال زيارتك لهذه الوجهات التي رشحتها الكثير من المواقع الأجنبية كأجمل الوجهات للإحتفال بليلة رأس السنة 2017 .

سيتي ووك

تضم هذه الوجهة العديد من المناطق الترفيهية، خاصة بعد التوسعة التي عرفتها و من أبرزها مجمع “هاب زيرو و مدينة الألعاب ماتيل بلاي تاون و مجمع “أور ليفينغ بلانيت  ، كما تعتبر هذه المنطقة الأفضل لمشاهدة عرض الألعاب النارية التي تنطلق من برج خليفة في وسط دبي، كما تضم هذه الوجهة العديد من المطاعم الراقية و التي تقدم أشهى المأكولات .

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

مدينة جميرا

تضم هذه المنطقة الكثير و الكثير من خيارات الترفيه الحي إضافة الى عدد من المطاعم الرائعة كما تعتبر أفضل منطقة لمشاهدة الألعاب النارية المنطقة من برج العرب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ذا بيتش وجي بي آر

تقع هذه المنطقة الجميلة على شاطئ البحر مباشرة، وتعتبر خيار جميل لقضاء ليلة راس السنة ومشاهدة الألعاب النارية التي تنطلق من فندق أتلانتس  كما تضم خيارات عديدة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية و التي تناسب جميع الأذواق.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

قناة دبي المائية

إن كنت تريد فكرة رومانسية فربما يمكنك أن تستأجر يخت خاص في ليلة رأس السنة و تشاهد الألعاب النارية المنطلقة من عدة أماكن في دبي.

وسط الصحراء

يمكنك أيضا المشاركة في إحدى رحلات السفاري التي ستقام في ليلة رأس السنة والتي ستتيح لك فرصة مشاهدة الألعاب النارية من بعيد والاستمتاع بنسمات هواء الصحراء في أجواء احتفالية جميلة توفرها هذه الرحلات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/سيتي-ووك-دبي-خلال-رأس-السنة/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى