الفجيرةعجمان

أجواء كأس العالم في سيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة

لعبة واقع افتراضي ومجموعة من الجوائز المميزة

عين الإمارات الشمالية – كأس العالم 2018

أعلنت ماجد الفطيم، بمناسبة كأس العالم، عن استضافة لعبة واقع افتراضي، وجوائز مميزة في كل من سيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة وذلك لغاية 15 يوليو 2018.يقدم كل من سيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة، لزوارهما فرصة الاستمتاع بالأجواء الحماسية لكرة القدم مع العائلة والأصدقاء، وذلك من خلال المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي ستتيح لهم ربح جوائز على مدار الشهر.

أجواء كأس العالم في سيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة
أجواء كأس العالم في سيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة

منصة المعجبين:
عبِّر عن حبك للفريق الذي تشجعه من خلال زيارة منصة المعجبين التي صممت خصيصاً لالتقاط أجمل الصور وتعديلها من خلال إضافة صورة ملعب في الخلفية والتلويح بإعلام الفرق المفضلة وتحميلها مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. وبالإمكان بعد ذلك تسجيل أطول صيحة فرحة بتسجيل هدف ضمن المنصة في محاولة لكسر الرقم القياسي المسجل لهذه الصيحة والذي بلغ 43.56 ثانية.
الألعاب الإلكترونية
سيتمكن المتسوقون عند انفاق 200 درهم من الدخول في السحب لربح جوائز أسبوعية عبارة عن حزمة ألعاب إلكترونية شاملة. وسيحظى أربعة فائزين محظوظين بفرصة الفوز بحزمة كاملة عبارة عن بلاي ستيشن 4، والإصدار الأحدث من لعبة فيفا 2018، بالإضافة إلى جهاز تلفزيون ومسرح منزلي قياس 55 بوصة بقيمة تصل إلى 5000 درهم.
علاوة على ذلك سيتمكن كل متسوق ينفق 200 درهم من الدخول في السحب الكبير لفرص الفوز بسيارة بي إم دبليو 318i جديدة عند نهاية الحملة الترويجية في 15 يوليو 2018.
المهارات الكروية
سيتمكن المتسوقون من اختبار مهاراتهم في تسجيل الأهداف من خلال لعبة واقع افتراضي مستلهمة من أجواء كرة القدم للفوز بجوائز مميزة. وستتاح الفرصة للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم إماراتي لدى أي من متاجر سيتي سنتر عجمان أو سيتي سنتر الفجيرة للمشاركة وإبراز مهاراتهم الكروية في هذه اللعبة الافتراضية المميزة، حيث سيرتدي المشاركون نظارة واقع افتراضي ومحاولة تسجيل أهداف للفوز ببطاقات هديتي من المتاجر المشاركة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى