الفنادقفنادق خمس نجوم

أحدث عروض فايف نخلة جميرا دبي لفصل الصيف 2017

عين دبي– فنادق

يقدم فايف نخلة جميرا دبي،  عرض إقامة مميز يسري من الآن ولغاية 31 سبتمبر، يضمن للضيوف فرصة تناول أشهى مأكولات وجبة الغداء في ’ميدن شنغهاي‘ أو ’كواترو باسي‘ مع جلسة تدليك غاية في الراحة في ’السبا‘ مقابل مبلغ 299 درهم إماراتي للشخص الواحد، ليشكل بذلك العرض المزدوج الأمثل في دبي.

بإمكان الضيوف الاستفادة من ميّزات هذا العرض المزدوج في نفس اليوم أو بشكلٍ منفصل في غضون سبعة أيام، إذ يتضمن حرية اختيار إحدى علاجات جلسات التدليك التي تستمر لمدة 45 دقيقة في السبا تحت إشراف فريق من المعالجين المهرة، ما يجعل الفندق الفاخر واحةً ساحرةً من فئة الخمس نجوم تضمن تجربة استجمامية رائعة في قلب المدينة النابضة بالحياة.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

وما أن تنتهي جلسة التدليك والتخلص من جميع آثار التعب والإرهاق، حتى تتولّد حيرة الاختيار بين أطايب المطبخ الإيطالي أو الصيني، إذ يجمع مطعم ’كواترو باسي‘ أشهى أطباق مطبخ الجنوب الإيطالي وأساليب الطهو التي تتوارثها الأجيال مع مكونات طازجة تقدمها مزرعة الشيف أنتونيو ميللينو، فيما يمزج ’ميدن شنغهاي‘ النكهات الصينية التقليدية بإبداع وحرفية عالية لتتناغم مع جمال التصميم العصري والجريء. يتيح الفندق للضيوف الاختيار بين وجبة غداء من ثلاثة أطباق في مطعمهم المفضل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتوفر عرض ’دي ستريس آند داين‘ من الآن وحتى 31 سبتمبر في ’فايف نخلة جميرا دبي‘ مقابل 299 درهم إماراتي للشخص الواحد ويشمل وجبة غداء من ثلاثة أطباق مع جلسة تدليك لمدة 45 دقيقة. تمتد فترة الاستفادة من كامل العرض على مدى 7 أيام فقط.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

للحجوزات أو المزيد من المعلومات حول ’فايف نخلة جميرا دبي‘، يرجى  التواصل [email protected] أو الاتصال بالرقم 97144559988+.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى