الفنادق

أحدث عروض فندق فيدا داون تاون دبي لفصل الربيع

عين دبي – فنادق

يبدأ فندق فيدا داون تاون دبي موسم الربيع بالشكل المثالي، مع مجموعة مختارة من العروض الجديدة من الفندق البوتيكي الأنيق.

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس هذا الموسم في الردهة الشهيرة بجوار حمام السباحة مع الأصدقاء ولقاء العائلة بعد شوق في ضيافة شرفة ثري إن ون العصرية، أو الاستمتاع بأمسية رومانسية أو لقاء الزملاء في شرفة ستيدج2 الأنيقة. ستضمن لك مجموعة العروض في فندقك البوتيكي المفضل أن يكون أسبوعك حافلاً بكل ما هو مثير بدءًا من نكهات الأرجيلة المميزة إلى مزايا ساعة الحظ والأوبرا الأنيقة بعد الحفلات. وسينقلك الفندق مباشرةً إلى شواطئ جنوب فرنسا ويأخذك إلى التلال المتعرجة في توسكانا. استعد لأسبوع من الإثارة في فندق فيدا داون تاون دبي!

نزهة حضرية في فرنسا في ثري إن ون

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2017-04-06_17-13-20

فيدا داون تاون دبي يضفي لمسة مبدعة جديدة على وجبة الافطار المتأخر يوم الجمعة على ضفاف حمام السباحة الذي يشتهر به، ليمنح ضيوفه فرصة التعرف على فن نزهات الهواء الطلق في مختلف أنحاء العالم. وفي أولى جولاتنا، سنطير بك إلى المدن الساحلية الساحرة في جنوب فرنسا، حيث ستجد في نزهة برنش سوقًا فرنسيًا ساحرًا يجمع بين سحر نيس وعبير بروفانس وصخب سان تروبيه.

الموقع: مطعم ثري إن ون، فندق فيدا داون تاون دبي

التاريخ: أيام الجمعة

المواعيد: من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 5 عصرًا

السعر: 295 درهمًا إماراتيًا، شاملةً عدد غير محدود من المشروبات الفوّارة والعصائر؛ 345 درهمًا إماراتيًا، شاملةً تشكيلة غير محدودة من المشروبات المختارة؛ ويُضاف 100 درهم إماراتي لكل ضيف نظير دخول المسبح وحجز الكبائن التي تُزيّن ضفافه

لادولسي فيدا في مطعم ثري إن ون

2017-04-06_17-14-11

يتيح عرض الثلاثاء المثالي للضيوف تناول الطعام في أجواء أنيقة في الهواء الطلق والانغماس في ريف توسان! يتميز عرض لادولسي فيدا بمجموعة واسعة من المقبلات اللذيذة المفعمة بالنكهات والتي تعد مثالية للمشاركة، جنبًا إلى جنب مع المشروبات المحضرة يدويًا على الطريقة الإيطالية.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

الموقع: مطعم ثري إن ون، فندق فيدا داون تاون دبي

التاريخ: أيام الثلاثاء

المواعيد: من الساعة 5 عصرًا إلى الساعة 9 مساءً

السعر: 99 درهمًا إماراتيًا، شامل مجموعة مختارة من أطباق باستا الخضروات المشوية وبيتزا ومشروبان محضران على الطريقة الإيطالية

عرض Act 3 في مطعمي ستيج 2 وثري إن ون

يقدم فندق فيدا داون تاون دبي عرض “Act 3” المثالي لحضور أوبرا دبي. ليس هناك ما هو أفضل من الاستمتاع بعرض ثم التوقف في فندق بوتيكي أنيق لتناول وجبة سريعة أو شراب المساء، أو للاستمتاع بأجواء هادئة في نهاية أمسيتك.

الموقع: مطعما ثري إن ون وستيج 2، فندق فيدا داون تاون دبي

التاريخ: يوميًا  

المواعيد: بعد كل عرض أوبرا

السعر: خصم 20% على إجمالي الفاتورة، عند تقديم تذكرة الأوبرا في يوم العرض

خصم نصف سعر نكهات الأرجيلة في مطعم ثري إن ون

2017-04-06_17-15-13

يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأمسياتك مع خصم نصف سعر نكهات الأرجيلة في شرفة حمام السباحة الشهيرة، مما يسهل كثيرًا الاسترخاء بعد يوم طويل.

الموقع: مطعم ثري إن ون، فندق فيدا داون تاون دبي

التاريخ: يوميًا

المواعيد: من 2 ظهرًا حتى 6 مساءً  

السعر: خصم 50% على نكهات الأرجيلة

للسبت في ثري إن ون مذاقٌ خاصٌ

أنت على موعدٍ كل سبت مع برانش «ساترديز» الجديد المستوحى من وجبات برانش مدينة نيويورك، حيث تنتظرك مائدة إفطار كلاسيكية المذاق ترضي شهية كل ذوّاق بين أحضان المدينة. ستكون مُخيرًا أيضًا بين قضاء اليوم بأكمله داخل الفندق في أجواء الراحة والاسترخاء أو الاستلقاء على ضفاف المسبح في واحة تُجدد النشاط وتشحن الطاقة لتكون خير انطلاقة لأسبوع جديد، ولا يفوتك التوجه إلى بار مشروبات الديتوكس التفاعلي، ودع فيدا يُعرّفك إلى معنى جديد لأيام السبت.

الموقع: مطعم ثري إن ون، فندق فيدا داون تاون دبي

التاريخ: كل يوم سبت

المواعيد: من 11 صباحًا حتى 3 عصرًا

السعر: 139 درهمًا إماراتيًا، شاملةً بوفيه مفتوح ومشروبات ساخنة وبار عصائر وكوب من مشروبات البرانش اللذيذة. يُضاف 100 درهم إماراتي لكل ضيف نظير دخول المسبح وحجز الكبائن التي تُزيّن ضفافه

يحدث الآن  فندق الجداف روتانا سويت يوفر عروض إقامة مميزة إحتفالا بعيد الفطر 2024

أمسية الجبن تكشف عن أروع المذاقات في ستيج 2

2017-04-06_17-13-34

لا تفوتك أروع أمسيات الجبن في حُلتها الجديدة، حيث تنتظر ضيوفنا مائدة تزيّنت بمجموعةٍ كبيرة من أشهى أنواع الجبن بمذاقات من جميع أنحاء العالم مع مختلف أنواع من مقبلات التاباس الإسبانية الطازجة الشهية، وعندها تبدأ رحلة المزج بين المذاقات الفريدة ويكون رفيقهم فيها تشكيلتهم المفضلة من مشروبات العنب المُميزة.

الموقع: مطعم ستيج 2، فيدا داون تاون دبي

التاريخ: أيام الأربعاء

المواعيد: من الساعة 6 عصرًا إلى الساعة 9 مساءً

السعر: 135 درهمًا إماراتيًا للضيف الواحد، شاملةً ثلاثة أكواب من مشروبات العنب المميزة إلى جانب بوفيه الجبن وتشكيلة متميزة من مقبّلات التاباس الإسبانية والأنتيباستو الإيطالية.

أشهى المأكولات السريعة في مطعم ثري إن ون

هل تبحث عن أفضل مكان لتناول الغداء؟ لا مزيد من البحث مع وجبة الغداء السريعة في مطعم وصالة ثري إن ون، والتي تتيح للضيوف مزيجًا صحيًا من المأكولات الشهية السريعة والسهلة! يتيح لك العرض الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السندويتشات والسلطات، وتأكد من ترك بعض المساحة للحلوى.

الموقع: مطعم ثري إن ون، فندق فيدا داون تاون دبي

التاريخ: الأحد – الخميس

المواعيد: من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 4:30 عصرًا

السعر: ساندويتش وسلطة و حلوى بسعر 69 درهمًا إماراتيًا. ساندويتش أو سلطة و حلوى بسعر 47 درهمًا إماراتيًا. كما يتم تسعير الأصناف الموجودة في القائمة بشكل فردي من 25 درهمًا إماراتيًا إلى 31 درهمًا إماراتيًا.

ساعة الحظ في مطعم ستيج 2.

2017-04-06_17-14-55

انعم بأمسيتك كما يجب أن تكون! أسدل الستار على يوم عمل شاق على مائدة تتزيّن بأشهى المأكولات وروائع المشروبات وتغمر روّادها بأجواء ساحرة وتُدللهم بمشروبات أبدعتها أيدي طهاة الفندق ليكتمل روعتها مع مذاق الوجبات الخفيفة اللذيذة.

الموقع: مطعم ستيج 2، فيدا داون تاون دبي

التاريخ: يوميًا

المواعيد: من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8 مساءً

السعر: أسعار خاصة على المشروبات المختارة

للحجز، يُرجى الاتصال بنا عبر:

الهاتف: +97144286888 أو البريد الإلكتروني  [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى