الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

أحدث فعاليات عالم مدهش 2018

العديد من المحطات الترفيهية والألعاب والمتاجر

عين دبي – فعاليات

تقدم النسخة 19 من عالم مدهش، العديد من المحطات الترفيهية والألعاب والمتاجر، لمنح العائلات والأطفال تجربة ترفيهية متميزة.يشكل عالم مدهش 2018، تجربة ترفيهية متكاملة خلال أشهر الصيف، حيث تتضمن هذه الوجهة الترفيهية المغلقة الواقعة في مركز دبي التجاري العالمي قاعتين جديدتين ومرافق تمت إضافتها حديثاً إليها.

ميزات عالم مدهش في نسخته الـ19
ميزات عالم مدهش في نسخته الـ19

أحدث ما يقدّمه عالم مدهش هذه السنة:
مهمة عسكرية في ساحة المعارك
حاولوا الخروج من الدهليز الممتد على مساحة 200 متر مربع ودافعوا عن موقعكم العسكري بواسطة بنادق AEG Airsoft الكهربائية، هذه اللعبة متاحة للأطفال الذين يفوق عمرهم الـ12.
حلبة التزلّج على الجليد في عالم مدهش
يمكن للأطفال بمختلف أعمارهم ابتداءً من سنّ الـ4 تجنّب حرارة الصيف المرتفعة وتعلّم التزلّج على الجليد في الملتقى الصيفيّ في القاعة 7.
لعبة التسلّق للصغار
تساهم هذه اللعبة المرحة التي تعزّز اللياقة البدنية في شعور الأطفال بتحقيقهم إنجازاً مهماً، فهي عبارة عن مسار من العوائق على شكل حبال صمّم لتحدي المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً.
بطاقة لعب بلا حدود من عالم مدهش
يمكن للعائلات التي تبحث عن وجهة مغلقة ترفّه فيها عن أفرادها في أجواء منعشة الاستفادة من بطاقة لعب بلا حدود من الأحد إلى الخميس بين الساعة 10 صباحاً والـ2 بعد الظهر، وذلك مقابل 199 درهماً إماراتياً، ويشمل السعر رسم الدخول.
أو يمكنكم تجربة باقة الألعاب المختارة مقابل 59 درهماً، والتي تخوّلكم الدخول الى الوجهة والاستخدام غير المحدود لـ10 ألعاب محددة، كما أنّ الدخول مجانيّ لكلّ راشد دفع ثمن بطاقة لطفله، يذكر أنه تطبّق الشروط والأحكام.
اربحوا الكثير في عالم مدهش هذه السنة
أنفقوا 300 درهم إماراتي في عالم مدهش واحصلوا على قسيمة تخوّلكم المشاركة في لعبة دولاب الحظ كل أحد ابتداءً من 22 يونيو والحصول على فرصة الفوز بقسيمة قيمتها 5 آلاف درهم من محلات جامبو للإلكترونيات.
كما يمكن لجميع الزوار المشاركة ونيل فرصة ربح سيارة GS8 تقدمة قرقاش موتورز.
وسيحظى كافة الزوار بقسيمة تخوّلهم الدخول في سحب قرعة، على أن يتمّ الإعلان عن الفائزين في 25 أغسطس 2018.
تجربة هالو كيتي في دبي
تتضمن هذه التجربة متجراً للأزياء التنكرية ومتجراً للأوشام المؤقتة إلى جانب صالة العرض الفني كيتيز آرت غاليري حيث يمكن للأطفال عرض مبتكراتهم في فن الأوريغامي والرسوم، كذلك تتخلّل هذه التجربة مسابقات ومجموعة أنشطة وألعاب، تقام في منطقة تفاعلية مخصّصة لهذا الغرض.
متاجر أكبر وعروض متعددة
يجد الزوار في سوق مدهش الجديد والموسّع الواقع في القاعة 8 والمفتوح للجميع أطباقاً تقدمها عربات الطعام، كما يتضمن السوق أكشاكاً لمختلف المتاجر.
كما يمكن التعرف على أحدث صيحات سبلاش هذا الصيف، والاستفادة من فرصة تعديل ملابس الجينز خاصتكم.
مرح عالم مدهش في أعلى مبنى في العالم
إن كنتم تزورون قمة البرج، برج خليفة، يمكنكم الاطلاع على ما يخبئه لكم عالم مدهش من خلال تجربة تفاعلية ترفيهية تجري هذا الصيف في الطابق 112، تعرّفوا إلى مدهش الباسم على الدوام واستمتعوا بعروض مباشرة يومية وشاركوا في ألعاب الكرنفال المصغّر.
منصة أزياء عالم مدهش
يوجّه عالم مدهش دعوة للأطفال جميعاً للتنكّر بأزياء شخصياتهم وأبطالهم الخارقين المفضلة وحتى بزيّ مدهش والسير على منصة عرض الأزياء وذلك بمناسبة يوم عالم مدهش التنكريّ الرسميّ الذي يقام في 28 يوليو و18 أغسطس.
فسيتمّ اختيار أفضل الأزياء التنكرية ليحصل أصحابها على جوائز مستوحاة من مدهش بين الساعة 6 و7 وربع مساءً، كما أنّ دخول الأهل المشاركين في العرض الى الوجهة مجاني خلال هذين اليومين، أما رسم دخول الأطفال فيبلغ 25 درهماً وهو مجاني للأطفال دون الثالثة.
فرصة فوز إضافية
زوروا عالم مدهش أيام الأحد أو الإثنين إذا أردتم مضاعفة فرص فوزكم، فالراشدون الذين يبلغون الـ18 وما فوق ويدفعون رسم الدخول البالغ 25 درهماً يحصلون على قسيمتين، بدلاً من قسيمة واحدة، تخوّلهما الدخول في السحب على سيارة GS8 التي تقدّمها قرقاش موتورز.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الألعاب المختاره ببطاقة مدهش (1)
زر الذهاب إلى الأعلى