الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

أزور بيتش يقدم أجواء صيفية رائعة في موسم الشتاء

عين دبي – وجهات

يقدم مطعم أزور بيتش  المتميز على ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، لزواره فرصة الاستمتاع بالأجواء الصيفية في قلب موسم الشتاء والتي تتيحها مجموعة من العروض المميزة التي تلبي مختلف تطلعاتهم.

وسواءً كنتم من عشاق الاسترخاء أو عطلات نهاية الأسبوع الفاخرة أو  كنتم من محبي احتساء المشروبات المنعشة على الشاطئ أو رواد الأمسيات الساحرة، يقدم لكم ’أزور بيتش‘ باقة من العروض يرضي بها أذواقكم كعرض ’صن سِت ترايب‘ طيلة أيام الأسبوع، وعرض برانش ’تيك مي تو بِد‘ كل سبت وأيام السباحة المخصصة للسيدات يومي الاثنين والثلاثاء.

عرض ’صن سِت ترايب‘

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هل أنتم من محبي الأمسيات والأجواء المميزة! لم تعد الاحتفالات مرهونةً بعطلة نهاية الأسبوع فحسب، إذ يدعو ’أزور بيتش‘ رواده للاستمتاع بأجواءٍ تنبض بالحماس والمتعة في جميع أمسيات أيام الأسبوع ليكون بذلك وجهة ترفيه استثنائية تحظى بإعجاب الجميع.  انضموا إلينا مساءً طيلة أيام الأسبوع في ’أزور بيتش‘ واستمتعوا بعرض ’صنسيت ترايب‘ المميز لتناول مشروبين بثمن واحد فقط.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

اعتباراً من الأحد ولغاية الخميس من الساعة 6:00 – 8:00 مساءً

عرض مشروبين بثمن واحد على جميع مشروبات المطعم

أيام السباحة المخصصة للسيدات

بات بإمكان السيدات قضاء أمتع الأوقات في حوض السباحة في ’أزور بيتش‘ الذي يفتح أبوابه لاستقبالهن مرتين أسبوعياً، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء. يدرك ’أزور بيتش‘ الأهمية الكبيرة التي توليها السيدات لأوقات الراحة والدلال، ولهذا يتيح المطعم المرموق لهنّ فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بجانب حوض السباحة المتماهي مع الأفق. تبدأ أيام السباحة للسيدات من الساعة 10:00 صباحاً وحتى غروب الشمس، كما يخص ’أزور بيتش‘ سيداته بميزة الدخول المجاني لينعمن بالراحة والهدوء وأجمل الأوقات. حان وقت الدلال!

يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 7:00 مساءً

دخول مجاني للسيدات – يقدم المطعم خدماته للسيدات الواصلات أولاً

برانش ’تيك مي تو بِد‘

ما من متعة تضاهي قضاء يوم السبت بتناول ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات وسط أجواء مريحة وهادئة. لذلك يدعوكم ’أزور بيتش‘ لتمضوا العطلة في كوخٍ خاص على الشاطئ وتنعموا بشعورٍ لا يضاهى من السكينة والاسترخاء يثريه عرض برانش ’تيك مي تو بِد‘ الذي يبدأ في الساعة 1:00 ظهراً. استمتعوا بالأجواء الاستثنائية المميزة وأطايب المأكولات والمشروبات في رحاب ’أزور بيتش‘ كل يوم سبت.

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024

أيام السبت بين الساعة 1:00 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 عصراً اعتباراً من 6 يناير 2018

الأسعار: 225 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة المشروبات الخفيفة، و345 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة عدد غير محدود من مشروبات المطعم والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، و445 درهم إماراتي متضمنة عرض المشروبات الفوارة.

ساعات العمل من الأحد إلى السبت:

حوض السباحة: من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً     الردهة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف
خدمة الشيشة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف        يغلق المطبخ أبوابه عند الساعة 11.30 مساءً

للحجز والاستفسار  في ’أزور بيتش كلوب‘، يرجى الاتصال على الرقم: 971527779472+ أو البريد الإلكتروني [email protected] / [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى