الافضل في المدينةمميز

أشهر مطاعم الطهاة البريطانيين في دبي

عين دبي – حول المدينة

تضم دبي العديد من مطاعم أفضل الطهاة المشاهير القادمين من مختلف أنحاء العالم أمثال “أتول كوشهار” و”غوردون رامزي” و”سيلفانا راو” وغيرهم الكثيرين الذين يقدمون أرقى تجارب الطعام في الإمارة.

وفي ما يلي أشهر مطاعم الطهاة البريطانيين في دبي:

1 – مطعم مارينا سوشيال marina social 

مطعم مارينا سوشيال للمأكولات البريطانية في دبي

هو مطعم يمتلكه الطاهي البريطاني الشهير والحائز على نجمة ميشلان جيسون أثيرتون، ويقع في فندق إنتركونتننتال دبي مارينا ليقدم تجربة طعام مميّزة ترضي جميع الأذواق في أجواء مريحة وهادئة وإطلالة رائعة على الممرات المائية المذهلة .

يشتهر  المطعم بتقديمه قائمة طعام لأشهى الأطباق البريطانية المتوسطة التي يُستَخدم فيها أجود المكونات مع لمسة الإبداع والخبرة في الطهي الموجودان في جميع مطاعم أثرتون.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – مطعم بريد ستريت كيتشن bread street kitchen

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

bsk-2x1

هو مطعم يمتلكه الشيف العالمي الحاصل على نجمة ميشلين في “جوردن رامزي”، ويقع في مجمّع “ذا أفينيوز” بمنتجع أتلانتس.

ويشتهر بتقديمه أشهى المأكولات المؤلّفة من المكونات الطازجة والموسمية والعديد من الأصناف المبتكرة بما فيها بعض الأطباق المميزة التي تحمل لمسات الشيف “رامزي” مثل طبق لحم البقر الكلاسيكي ولينغتون مع هريس الكمأة، والخضار المحمصة والجوز.

ويستلهم المطعم أطباقه من مطابخ الجزر البريطانية، مثل “ستون باس كارباتشيو” مع هريس الأفوكادو والفجل والزنجبيل، وأجنحة الدجاج المطعّمة بالتمر الهندي والتوابل والبصل الأخضر والكزبرة، و”شيفرد باي” مع لحم الضأن المطهو بعناية والبصل والجزر، وهريس البطاطا والثوم وغيرها من الأطباق.

ولمحبي الحلويات، يقدم المطعم الكثير من خيارات الآيس كريم المزينة ببعض المكونات الكلاسيكية. كما يقدم أيضاً حلويات من لندن، مثل الحلوى الانجليزية التقليدية بطعم الورد والتوت، وحلوى “تريكل تارت” بالقرفة أو الموز وغيرها.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

3  – مطعم بوتس، بانز آند بوردز

توم ايكينز يفتتح مطعمه الجديد "بوتس، بانز آند بوردز" في دبي

مطعم يمتلكه الشيف توم ايكينز – الحائز على نجمة ميشلين، ويقع في ذا بيتش، ويشتهر بتقديمه قائمة طعام لتشمل الأطباق الإنجليزية والمتوسطية والفرنسية، والتي يُستخدم في بعض منها بعض من توابل ونكهات منطقة الشرق الأوسط مثل طبق التونا مع صلصة الصويا والسمسم والأفوكادو والصلصة المخللة، وطبق تارتار لحم العجل الكلاسيكي، وكتف الخروف المُغذى على الحليب والمطهو مع الحمص، بالإضافة إلى الدجاج الصغير المشوي وفطيرة لحم فخذ الخروف.

تتوفر أيضا خيارات السمك واللحوم وشرائح اللحوم المشوية، كشرائح لحوم الخاصرة المختلفة أو لحوم الضلع أو الربيان الكبير أو أم الربيان الكامل أو الدجاج المشوي الكامل.

ويُلبّي المطعم أيضاً الأذواق الكلاسيكية بتقديم الخيارات المفضّلة من الحلويات مثل كريم بروليه الفانيلا وتشيز كيك الليمون، وتارت الشوكولاتة بالحليب والكراميل الشهية المُقدمة مع آيس كريم البرالين الرائعة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى