الافضل في المدينة

أشهر 8 حسابات إماراتية على الإنستغرام

عين دبي – حول المدينة

أصبح تطبيق الأنستغرام من أكثر التطبيقات المحمّلة على الهواتف الذكية لسهولة استخدامه وامكانية متابعة اشخاص مميزين من حول العالم كلّه و الذين ينشرون اجمل الصور و افكارهم حول الازياء والاكسسوارات و الأناقة والساعات و السيارات والملابس وسنعرض لك أشهر 8 حسابات إماراتية على الإنستغرام

1 – حساب مجلة عين دبي

نملك على حسابنا 4544 متابع و نسعى لنكون مرشدك السياحي في إمارة دبي بشكل خاص، ودولة الإمارات بشكل عام، حيث يمكنكم من خلال هذا الحساب تعريفكم بالأماكن السياحية والفنادق والمنتجعات والأسواق، بالإضافة إلى المتاحف و الحدائق في أغلب الإمارات والمدن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – ووتش أنيش، watchanish 

حساب العلامة التجارية ووتش أنيش يملك  1.3 مليون متابع ، و به 6،645 من المشاركات و يصفها الكثيرون بانها علامة الساعات المؤثرة في عالم الرفاهية الرقمية و تعرض على حسابها في الأنستغرام الساعات الراقية و السيارات النادرة، مع بعض المنتجات الفاخرة الأخرى من حين إلى آخر.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

3 – جنتلمان حقيقي True Gentleman ، Whatusmenlike

حساب رجل إماراتي مجهول الهوية يملك 200.000 من المتابعين و به 796 من المشاركات , شعاره أن “الخلق، والتصميم والسلوك” هي التي تحتاج إليها لتصبح رجلا محترما حقيقيا،  يعرض على حسابه صورا للساعات الفاخرة و خاصة رولكس و الأساور الراقية، والسيجار و بعض الوجبات.

4 – Threads For Gents ،threadsforgents

حساب يملك 25200 من المتابعين و به 337 مشاركة عبارة عن صور للموضة الرجالية مثل السترات والقمصان المصممة و الأحذية و الساعات من حين إلى آخر .

5 -بينغ دبي ،  pingdubai

حساب يملك 20000 متابع و به 1470 مشاركة عبارة عن صور  سيارات و طائرات و يخوت ،و الأطباق و المشروبات و الأزياء، و هي تلخص معنى الحياة في دبي .

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

6 – دليل الساعات العربية، arabwatchguide

حساب يملك 50100 متابع و به 2001 مشاركة و يهتم بكل ما يتعلق بالساعات إلى جانب الأحذية الرياضية الراقية و السيارات .

7 – السيد Moudz ،  mrmoudz

يملك 54300 متابع و في حسابه 2440 مشاركة معروف بانتقاله الكثير بين دبي، و نيويورك، ثم فيغاس، كما أنه مهتم كثيرا بأحدت الأزياء

8 – إلياس انداري -Indari، smfblog

بالإضافة إلى مدونته الشهيرة يملك إلياس انداري أيضا صفحة انستغرام تملك 26900 متابع و بها 1078 من المشاركات  تشمل مزيجا من الأزياء المختلفة الأنماط،وبسببها اصبح سفيرا للعلامة التجارية الرائدة في مستلزمات السفر “تومي” .

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أشهر-8-حسابات-إماراتية-على-الإنستغرام/ (20)
  • أشهر حسابات انستقرام في الإمارات (3)
  • بلوجر اماراتية (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى