الفعالياتفعاليات رياضية

أصحاب الهمم ضمن فعاليات عالم دبي للرياضة

الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

عين دبي – فعاليات رياضية

دعت اللجنة المنظمة المحلية الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، أصحاب الهمم للمشاركة في معسكر رياضي صيفي والذي يقام ضمن فعاليات عالم دبي للرياضة.تشجيعاً لأصحاب الهمم على ممارسة الرياضة، وجهت اللجنة المنظمة المحلية الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، الحدث الرياضي والإنساني الأكبر في العالم، دعوة إلى أصحاب الهمم للمشاركة في معسكر رياضي صيفي والذي يقام ضمن فعالية عالم دبي للرياضة، وذلك تمهيداً للحدث الضخم التي تستضيفه أبوظبي في مارس القادم.

أصحاب الهمم ضمن فعاليات عالم دبي للرياضة
أصحاب الهمم ضمن فعاليات عالم دبي للرياضة

يتدرب المشاركون على مدار الأسابيع الستة القادمة، تحت إشراف نخبة من المدربين القادمين من أكاديمية جست بلاي الرياضية وجولدز جيم للياقة البدنية، في ثلاث رياضات أولمبية مختلفة وهي كرة القدم وكرة السلة والدراجات الهوائية، وذلك لتحفيز أصحاب الهمم على الاندماج في المجتمع من خلال ممارسة الرياضة الموحدة.
هذا وانطلقت فعاليات المعسكر التدريبي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ومركز دبي التجاري العالمي، وإعمار العقارية الشركة المختصة في التطوير العقاري والشريك الرسمي للجنة المنظمة المحلية.
ويشهد المعسكر الصيفي مشاركة أبرز رياضيي الأولمبياد الخاص في الإمارات والذين سبق لهم أن مثلوا دولة الإمارات خلال فعاليات الأولمبياد الخاص الألعاب الإقليمية التاسعة أبوظبي 2018، وعدد من سفراء الأولمبياد الخاص، وموظفين من شركة إعمار العقارية، الأمر الذي يمنح الثقة لأصحاب الهمم في التعامل مع جميع فئات أفراد المجتمع.
وقد حضر الأسبوع الأول من المعسكر الصيفي عدد من أعضاء مجلس دبي الرياضي ونجوم المنتخب الإماراتي لكرة السلة في برنامج الأولمبياد الخاص الإماراتي، اللاعب مبارك بروك الدرمكي وخالد المني، وفريق أنجيل ولف سفير الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 الذي تولى الإشراف على الحصص التدريبية لرياضة الدراجات الهوائية مع فريق نادي الوثبة للدراجات الهوائية للسيدات.
تجدر الإشارة إلى أنّ الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، تشكل جزءاً من رؤية الإمارات 2021 التي تدعم اندماج أصحاب الهمم في المجتمع، لممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي. كما ستكون الألعاب العالمية الحدث الرياضي الأكثر وحدةً وتضامناً في تاريخ الأولمبياد الخاص، من خلال تقديم تجربة شاملة ومتكاملة للاعبين أصحاب الهمم وغيرهم.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/أصحاب-الهمم-في-دبي/ (1)
  • الأولمبياد الخاص من نادي دبي لأصحاب الهمم (1)
  • نوادى ترفيهيه لاصحاب الهمم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى