المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

أصناف جديدة بالصلصات السرية من وينديز

النكهة الحمضية والمدخّنة في فروع مطعم وينديز

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم وينديز، عن إضافة أصناف جديدة من سندويشات البرغر، ترافقها صلصات جديدة تحمل توقيع وينديز.

تقدم وينديز، ثالث أكبر سلسلة مطاعم للبرغر في العالم، سندويشات البرغر الجديدة بالصلصات الجديدة، حيث سيتمكن محبي البرغر، بتذوق برغر اللحم البقري أو الدجاج أو حتى أصابع الدجاج مع الصلصات الجديدة.

هذا وترافق كل الأصناف الجديدة من وينديز، صلصات جديدة وهي صلصة سرية خاصة تحمل توقيع وينديز، تتوفر بنكهات مختلفة مثل الحمضية والمدخّنة والحلوة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
وينديز
وينديز

كما تتوفر هذه التشكلة الجديدة في جميع فروع مطعم وينديز، ويستطيع العملاء الاستمتاع بمذاقها سواءً لتناول الوجبة داخل المطعم أو للطلبات الخارجية أو من خلال خدمة التوصيل.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يتوفر سندويش اللحم البقري بنكهة الصلصات بسعر ٢٨ درهم إماراتي في حين أنّ سعر الوجبة التي تشمل السندويش والبطاطا المقلية الطبيعية ومشروب بسعر٣٦ درهم إماراتي، أما الوجبة صغيرة الحجم بصلصات جونيور بسعر ٢٣ درهم إماراتي.

يستطيع عملاء وينديز أيضاً، اختيار سندويش الدجاج مع الصلصات بسعر ١٩ درهم إماراتي، كما بإمكانهم اختيار أصابع الدجاج مع الصلصات كطبق جانبي أو وجبة خفيفة مقابل ١٦ درهم إماراتي.

يذكر أنه يتم إعداد سندويشات اللحم البقري والدجاج الحلال ١٠٠٪ عند طلبها، بالمكونات المزروعة والمقطوفة محليا وتكون طازجة مثل الطماطم والخس.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • منيو وينديز (1)
زر الذهاب إلى الأعلى