المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

أطباق فطور جديدة في مطعم ديموزيل باي غالفن

قائمة مطعم ديموزيل باي غالفن في سيتي ووك

عين دبي – مطاعم

قام المطعم الفرنسي ديموزيل باي غالفن، بإطلاق قائمتين جديدتين تضمان خيارات متنوعة بسعر محدد من الوجبات والأطباق والصحية.

أعلن مطعم ديموزيل باي غالفن، في سيتي ووك، عن قائمة بري فيكس ذات السعر المحدد، التي تضم خيار طازج من الكروسان المحمص والمقرمش، ويبرز الطبق الصحي مع حبوب الإفطار موسلي المغمسة بحليب الصويا والبذور المحمصة وجيليه ماء جوز الهند.

كما يقدم مطعم ديموزيل باي غالفن، قائمة ديتوكس التي تضم سلطة غنية بالمكونات الصحية، من الزبادي الطبيعي وزيت الزيتون البكر والزعتر وطماطم داترينو وشرائح الخبز والخيار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم ديموزيل باي غالفن
مطعم ديموزيل باي غالفن

هذا وتضم الأطباق الرئيسية، أطباق محضرة من البيض مثل أوف رويال وأوف بينيديكت وأوف فلورانتين، كما يمكن للمهتمين بالنظام الغذائي، تجربة الأطباق الرئيسية من قائمة ديتوكس، والتي تضم أومليت بياض البيض مع الهليون المطهو على البخار والسبانخ والفطر.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يقدم مطعم ديموزيل باي غالفن، تشكيلة من الحلويات المحضرة من الفواكه الطازجة أو الخبز الفرنسي، بالإضافة إلى خيارات الشاي والقهوة.

تجدر الإشارة أنّ سلسة مطاعم غالفن الفرنسية، تأسست عام 2005 في المملكة المتحدة، وتضم تضم مطاعم بيسترول باي لوكس في ملبورن وغالفن لا شابيل في منطقة سبيتال فيلدز بالعاصمة البريطانية لندن، وقد وسّعت سلسلة مطاعم غالفن محفظتها في عام ،2016 بإطلاق أربعة مطاعم جديدة تحت مظلتها بما فيها مطعم غالفن آت ذا أثينيوم في ميدان بيكاديللي، والمقهى الأول غالفن غرين مان في إسكس، وازداد التوسع في عام 2017، عندما خطت العلامة أولى خطواتها في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح ديموزيل باي غالفن، أول وجهة لها خارج المملكة المتحدة بالشراكة مع مراس القابضة، وذلك في سيتي ووك بدبي.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

وجبات قائمة طعام الفطور المعدة مسبقاً من  ديموزيل باي غالفن، مقابل 112 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وجبات قائمة ديتوكس للشخص الواحد، مقابل 96 درهم إماراتي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افكار اطباق فطور جديده (1)
زر الذهاب إلى الأعلى