أبوظبيجربنا لكم

أطلق عنانك واقفز في باونس أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات 

من الصعب إيجاد أماكن تجمع اهتمامات الكبار والصغار في آن واحد، وهذا ما استطاعت صالة باونس تحقيقه في أضخم صالاتها في دولة الإمارات.

وقد كان لفريق عين دبي مؤخرا زيارة لأكبر صالة ترامبولين مغطاة في أبوظبي، والتي تقع تحديدا في مارينا مول، حيث كانت النظرة الأولى قبل دخولنا إلى الصالة، هل هذا المكان مناسب لأعمارنا؟ وهل سنتمكن من القفز أم لا؟ وهل سنتعرض للسخرية أم لا؟

IMG_5529

وبمجرد دخولك ودفعك لرسم الدخول واستلامك الجوراب الملونة والمجهزة بقطع صغيرة أسفلها لمساعدتك على القفز، سوف تنسى كل تلك الأسئلة التي بادرت إلى ذهنك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

IMG_5534

وأكثر ما يميز باونس غير حجمها الكبير، تنوع الألعاب بها بما يتناسب مع مبتدئ أو خبير في رياضات القفز الحر، لتكون عنصرا فعالا في سيرك باونس، اقفز على الحائط أو اقفز على الوسائدة الهوائية أو اقفز بشكل جانبي، أو اقفز لممارسة كرة السلة أو امشي على الخيط الرفيع أو اقفز من محطة إلى محطة أو ألعب في سلايد باونس، كل هذه الألعاب ستطلق حماسك وحواسك للقفز ثم القفز ثم القفز.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

IMG_5523

IMG_5520

IMG_5509

والمهم خلال تواجدك هناك، أن تطلق العنان ولا تخف، فهناك فريق من العاملين لخدمتكم وتدريبكم وإرشادكم وللعب معكم إذا لزم الأمر، وننصحك مع توفر السلامة أن لا توفر قفزة أو لعبة في هذه الصالة الضخمة.

IMG_5521

وأهم ما يمكن ذكره للأهالي الذين يرغبون بممارسة هواية التسوق أو تناول الطعام بهدوء دون الأطفال، لن تندم عند دفعك 80 درهما كرسم للدخول إلى صالة باونس من أجل استعادة جزء بسيط من حياة الحرية دون عناء الأطفال، إما بالمطعم الداخلي في الصالة أو في المطاعم والمقاهي المجاورة للصالة والمطلة عليها أو بالتسوق في متاجر مركز التسوق الكثيرة.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

IMG_5501

وتتوفر صالات باونس في القوز/ دبي، مارينا مول/أبوظبي، وقريبا رمال مول/العين

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى