الافضل في المدينة

أغرب المقاهي و المطاعم في دبي

عين دبي – حول المدينة

إذا كنت من عشاق الأماكن الغريبة ، وتبحث عن مقاهي في دبي يمكنها أن تبهرك بغرابتها ، فإليك أغرب المقاهي في دبي :

1 – مقهى Ailuromania

أغرب المقاهي في دبي

يعتبر المكان المفضل لمحبي القطط حيث ستجد فيه الكثير من أنواع القطط الرائعة , كما يقدم المقهى ألذ المأكولات و المشروبات .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – مطعم ICONS Coffee Couture

يعتبر من اغرب المقاهى والمطاعم في دبي ، حيث يقدم نوع من القهوة الاندونيسية يتم صنع حبيبات البن فيها من روث القط الأندونيسي الذى يتغذى على الكريز فقط، وهى اغلى نوع قهوة فى العالم.

3 – سيراميك كافيه cafe ceramique

هو مطعم عائلي و إستوديو للرسم في آن واحد حيث يقدم قائمة طعام وجبات خفيفة ومشروبات ساخنة وباردة مع نشاطات التلوين على السيراميك للأطفال .

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

4 – مقهى شيل أوت Chillout

مقهى-شيل-أوت-3-في-دبي

يعتبر أول مطعم ثلجي في الشرق الاوسط يقع في تايمز سكوير مول , ويقدم تجربة فريدة من نوعها في مساحة من الثلج تملئها مقاعد وطاولات ومجسمات جليدية تعرض أشهر معالم الإمارات، وأيضاً أنوار جليدية التي تصدر الألوان المضيئة والساحرة.

يتوجب على الزوار قبل الدخول ارتداء الملابس الدافئة , ويقدم المطعم الذ المشروبات الشهية والمأكولات العربية والغربية الخفيفة المقدمة هنا و يسمح البقاء في هذا المكان 45 دقيقة فقط .

5 – مطعم Umai

هو مطعم يابانى ما يجله غريباً هو تقديمه اطباق سمك البخاخ المعروف بسميته القاتلة للانسان ولكن يتم تنظيفه جيدا على ايدى الطباخين قبل طبخه.

6 – مطعم CLAW BBQ

مطعم كلاو بي بي كيو للمأكولات الأمريكية – سوق البحار

يعتبر من اشهر المطاعم في دبي حيث يقدم اطباق بحرية للسلطعون او جراد البحر كما هى بقشورها الصلبة مع الادوات العنيفة لكسر هذه القشور وتناوله.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

7 – مطعم أوسيانو

مقاهي تقدم أفضل تجربة تناول شاي بعد الظهر في دبي

يقع في فندق أتلانتس – نخلة جميرا و يقدم اطباق ماكولات بحرية و مشروبات لذيذة يتناولها الزائر و هو محاط ب 65 ألف نوع من الأسماك.

8 – مطعم Ebony

1_dubai_Ebony

يقع في ممشى بي أفينيو بشارع الخليج التجاري، و يقدم ألذ المأكولات السودانية، والعربية، والعالمية في آن واحد و ما يميزه إمكانية طلب الطعام عن طريق لمس شاشة الطاولة الذكية، كما يمكن للزوار تصفح الإنترنت من خلال الطاولة، إضافة الى إمكانية مشاهدة الشيف ومتابعة الفيديو مباشرة خلال إعداده للوجبة المختارة من المطبخ.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أغرب-المقاهي-و-المطاعم-في-دبي/ (14)
  • أغرب مقاهي دبي (1)
  • اغرب كافيهات بدبي (1)
  • مطعم اوكس ستيك رابغ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى