الافضل في المدينة

أغلى 5 اشياء تحتضنها دبي

الأغلى في العالم

عين دبي – حول المدينة

كلنا نعلم أن دبي تحتضن عدداً من الأرقام القياسية كما تضم الكثير من الاشياء التي تعد الأغلى في العالم، وفي ما يلي سنعترع على 5 أغلى الاشياء التي احتضنتها دبي :1 – ماسة داينستي

ماسة داينستي
ماسة داينستي

تعتبر الماسة الأكبر والأكثر نقاءً في مجموعة تتألف من 5 أحجار عرضتها شركة ألروسا و حاليا تملكها مجموعة معوض الإماراتية وهي ماسة الدائرية، تزن 51.38 قيراط، بلون D، وذات درجة نقاء تجعلها أنقى ألماسة صُنعت في تاريخ المجوهرات الروسية.

2 – أغلى حذاء في العالم

هذا الحذاء تصل قيمته لحوالي 15 مليون دولار. وكان الحذاء من تصميم، ديبي وينغهام، مصممة الأزياء البريطانية، ويتميز بلونه، وحجمه، وشدة نقائه، بالإضافة إلى خيوط الذهب المنسوجة على لوح ذهبي بعيار 24 قيراطاً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتجد على الحذاء ألماستين ورديتين تزن كلاً منها 3 قراريط، ويبلغ سعر الواحدة منها 4.4 مليون دولار، فضلاً عن تضمنه أيضاً ألماستين لونهما أزرق، تزن قيراطاً واحداً، وسعرها 1.9 مليون دولار.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

3 – أغلى علبة كافيار في العالم

أنتج فندق أتلانتس، إحتفالاً بليلة رأس السنة لعام 2018، أكبر و أغلى علبة كافيار في العالم، ودخل بها موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتميزت العلبة بشكلها الألماسي، وصنعت من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، وتحتوي أيضاً على جزء مخصص بداخلها، لتخزين الثلج الهلامي من أجل ضمان درجة الحرارة المناسبة للحفاظ على جودة الكافيار الفاخر وتضم كافيار من النوع العضوي الوحيد في العالم المستخرج كاملاً من أسماك الحفش.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

4 – أغلى وأندر كمأة في العالم

احتضنت دبي أكبر حبة كمأة بيضاء إيطالية بقيمة 117 ألف دولار و هي من بين أندر وأفخر الأطعمة في العالم، وتتميز بنكهتها القوية جداً، التي يمكن لكمية قليلة منها أن تطغى بسهولة على مكونات نكهة طبق ما.

5 – أغلى مفتاح سيارة في العالم

أغلى مفتاح سيارة في العالم يباع في الإمارات

صنعت شركة سيليكتد جويلز Selected Jewels الألمانية، أغلى مفتاح سيارة في العالم، التي بلغت قيمته 46 ألف دولار أمريكي (أي ما يعادل 168,955 درهم إماراتي)، ذلك بسبب صنعه من الذهب و ترصيعه بحوالي 300 فص من الألماس.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اغلى متاجر دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى