الافضل في المدينةمميز

أغلى 6 فنادق ومنتجعات في دبي

عين دبي – فنادق

تقدم فنادق إمارة دبي أعلى معايير الراحة و الفخامة و الترف و الترفيه في آن واحد، حيث سيطرح هذا الموضوع أغلى 6 فنادق ومنتجعات في دبي .

1 – برج العرب / الحد الأدنى لسعر الإقامة 1928 دولار.

فندق برج العرب جميرا يزدان باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي‎

يعتبر أفخم فندق في العالم من فئة 7 نجوم، يقع على جزيرة اصطناعية بــ شاطىء جميرا , ويضم 202 جناح فخم، مع تسعة مطاعم عالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأربعة مسابح وشاطىء خاص مع خدمة النقل من وإلى المطار بسيارة رولز رويس أو ميرسيدس س 350 أو بطائرة مروحية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يحتوي الفندق على مجموعة من أفخم المطاعم والمقاهي، إضافة الى نادي الصوان الصحي.

2 – منتجع المها / الحد الأدنى لسعر الإقامة 1776 دولار.

منتجع وسبا المها

يبعد منتجع وسبا المها الصحراوي عن مركز المدينة دبي مسافة قصيرة بالسيارة لا تتجازو الـــ65 كيلومترا على طريق العين دبي، مبتعدا بها عن صخب الحياة في المدينة الى الكثبان الرملية وأشجار النخيل، التي تعد ملاذا للعزلة والهدوء والرفاهية الحصرية من خلال المناظر الطبيعية للصحراء الإماراتية.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

3 – ون آند أونلي النخلة / الحد الأدنى لسعر الإقامة 1024 دولار.

أفخم 5 فنادق في دبي

فندق فاخر يمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من منطقة الأعمال وبرج خليفة، وهو مصمم علي الطراز العربي ويوفر غرف ملكية كلاسيكية تشتمل علي كافة مرافق الراحة العصرية.

ويضم 13 مطعم تقدم للضيوف تشكيلة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، بالإضافة لوسائل ترفيهية متنوعة مثل حمامات السباحة واسعة الأفق، ملاعب تنس، نادي للألعاب المائية ونادي للضيوف الصغار.

4 – جميرا مينا السلام / الحد الأدنى لسعر الإقامة 914 دولار.

فندق ميناء السلام .... جمال بديع يشعرك بالفخامة

يقع فندق ميناء السلام Mina A’ Salam من فئة فنادق الخمس نجوم بـــ منطقة أم سقيم وعلى شارع جميرا وداخل منتجع مدينة جميرا، ويحتوي الفندق على 292 غرفة واسعة بديكور أنيق وحديث بألوان دافئة وأثاث عتيق الطراز، مكيفة ومجهزة بتلفاز وأثات فاخر مع حمام مجهز بالكامل، و يمكن للضيوف الإستمتاع بــــ المرافق الترفيهية الموجودة بالمنتجع مثل ملاعب التنس والسبا ومركز اللياقة البدنية المُزود بمعدات عصرية ونادي للأطفال، كما يمكنهم ولوج متنزه وايلد وادي المائي ونادي سندباد للأطفال بشكل مجاني.

5 – فندق دار المصيف / الحد الأدنى لسعر الإقامة 883 دولار.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

فندق دار المصيف – شارع جميرا

يقع فندق دار المصيف Dar Al Masyaf من فئة فنادق الخمس نجوم، في منطقة الصفوح , ويحتوي الفندق على 283 غرفة بديكور عربي أنيق وحديث بألوان دافئة وأثاث عربية أصيل، مكيفة ومجهزة بتلفاز وأثات فاخر مع حمام مجهز كامل، كما يحتوي مرافق ترفيهية متنوعة أبرزها الألعاب المائية وملاعب التنس و  النادى الصحى  The Quay Healthclub.

6 – فور سيزونز دبي في جميرا بيتش / الحد الأدنى لسعر الإقامة 849 دولار.

cq5dam-web-1280-1280

يقع في جميرا بيتش دبي، و يطل على أطول شاطئ طبيعي في دبي، وتطل الشرفات الموجودة في الغرف والأجنحة الـ237 على مناظر بانورامية خلابة على البحر أو على المدينة، ويحتوي على بار مع جدران مكسوة بخشب البلوط والجلود ومقاعد مريحة، إلى جانب غرفة سيجار.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أغلى-6-فنادق-ومنتجعات-في-دبي/ (19)
  • أغلى فندق في دبي (3)
  • احلى فنادق في عين دبي (1)
  • اغلا فنادق دبي (1)
  • اغلى فنادق دبي (1)
  • اغلى فندق بدبي (1)
  • اغلي فنادق في دبي (1)
  • اغلي فندق بدبي (1)
  • فنادق في عين دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى