الافضل في المدينة

أغلى 7 مشاريع عقارية في دبي

عين دبي – حول المدينة

يعتبر قطاع العقارات من أكثر القطاعات رواجا في دبي , لذلك تعمل شركات التطوير العقاري بإنجاز العديد من المشاريع الضخمة ، و تبلغ كلفتها مليارات الدولارات، و في هذا المقال سنقدم لكم أغلى 10 مشاريع عقارية في دبي .

مشروع حدائق جميرا

مشروع جاري تطويره من طرف شركة مراس للتطوير ، و تبلغ تكلفته 89.5 مليار دولار وهو عبارة عن مدينة متكاملة تحيطه مناطق فريدة تربطها شبكات متنوعة من وسائل النقل, ويتضمن المشروع مناطق تجارية وسكنية ومرافق للترفيه والاستجمام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مشروع دبي لاند

يعتتبر أضخم مشروع عقاري في دبي , إذ تبلغ تكلفته 60.959 مليار دولار , ويضم 45 مشروع أغلبها عبارة عن مدن تطورها مجموعة دبي للعقارات وفالكن سيتي أوف وندرز وسيتي أوف أرابيا وكازا التي تطورها إعمار وموتور سيتي ومطورها الاتحاد العقارية والبراري وميركل جاردن وأساطير السكني الذي تطوره مجموعة تنميات .

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

مشروع دبي ورلد سنترال

مشروع جاري تطويره من طرف شركة دبي ورلد سنترال ، و تبلغ تكلفته 16.7 مليار دولار وهو عبارة عن مدينة متكاملة يضم مشروعات سكنية وتجارية ، والرعاية الصحية والتعليم و الترفيه ..

مشروع وسط مدينة جبل علي

مشروع جاري تطويره من طرف شركة ليميتلس، و تبلغ تكلفته 14.69 مليار دولار ، يقع بين منطقة جبل علي الحرّة والحديقة التكنولوجية، وسيضمّ 326 مبنى منها 237 شقق سكنية، كما يحتوي مناطق للمشاة .

مشروع  قرية الثقافة –الجداف

مشروع جاري تطويره من طرف شركة دبي القابضة، و تبلغ تكلفته 11.59 مليار دولار ، يحتوي أبنية سكنية ومناطق تجارية ومحلات البيع بالتجزئة بتصميمات مستوحات من التراث العمراني العريق للإمارات ، وستتضمن القرية أيضا مدرج للعروض الحية والمهرجانات الثقافية الدولية وقاعة معارض ومتاحف لعرض الفنون المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى مكان مخصص لصنع السفن التقليدية.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

مشروع الخليج التجاري

مشروع جاري تطويره من طرف شركة دبي القابضة، و تبلغ تكلفته 11.24 مليار دولار ، يحتوي مرافق متطورة مثل ملاعب التنس ، مجمعات تجارية وسكنية ومتاجر تجزئة و غيرها الكثير .

مشروع مدينة محمد بن راشد

مدينة داخل إمارة دبي جاري تطويرها من طرف شركة دبي القابضة و تحتوي حديقة مجهزة لاستقبال 35 مليون زائر، وأكبر مركز ترفيهي عائلي في الشرق الأوسط ، مع استوديوهات “يونيفرسال “ومئات المنشآت الفندقية التي تلبي احتياجات الزوار من المنطقة، بالإضافة الى أكبر مركز تجاري في العالم و منطقة متكاملة للمعارض وصالات بالإضافة الى محلات تجارية و مطاعم كثيرة ومتنوعة

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أغلى مشاريع دبي (1)
  • المشاريع في الامارات (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى