الافضل في المدينة

أفخم مولات دبي للتسوق في دبي

عين دبي – حول المدينة 

يعتبر التسوق من أكثر الأنشطة التي يمارسها السكان و السياح في الإمارات لكونها تحتوي العديد من المولات الرائعة ، وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضلها:

1 – دبي مول the Dubai mall

بالفيديو .. جولة في دبي مول أكبر مجمع تجاري في العالم

يعتبر أكبر مجمع تجاري في العالم أكبر مجمع تجاري في العالم، من حيث مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتكون من 1200 محل تجاري وجميع ماركات الأزياء الكبرى تقريباً في العالم، بالإضافة الى الكثير من العلامات التجارية و يحتوي الكثير من المناطق الترفيهية أبرزها أكواريوم دبي وحديقة الحيوان تحت الماء وأيضا حلبة تزلج دبي وغيرها من الوجهات الترفيهية والمطاعم المتنوعة.

مول الإمارات  Mall of the Emirates  

مول الإمارات – شارع الشيخ زايد

يعد أحد أقدم وأكبر المراكز التجارية في إمارة دبي، ويستقطب هذا المركز الآف الزوار يوميا، كما ويمتاز بوجود سكي دبي التي تعد أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم .

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

ميركاتو للتسوق Mercato Mall 

مركز ميركاتو

يقع في شارع جميرا بمدينة دبي، ويعتبر هذا المركز أحد أبرز المراكز التجارية بالإمارة للسياح الأجانب والخليجيين، وملتقى لأهم الفنانين والموسيقيين من جميع أنحاء العالم، ويحتوي على عدد من المطاعم الراقية التي تقدم مختلف النكهات العالمية، إضافة إلى 140 محل تجاري لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، كما ويحتوي المول على صالة الالعاب و السينما.

ديرة سيتي سنتر Deira City Centre

مركز ديرة سيتي سنتر – ديرة دبي

يعتبر  أحد أقدم وأبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح، افتتح عام  1995 ويقع مقابل خور دبي للجولف ونادي اليخوت، ويتميز بديكور راقي، كما ويحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و300 محل التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، وأدوات العناية الشخصية، كما ويحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة من بينها مدينة البولينج، ومجمع”  VOX ڤوكس سينما ” الذي يضم 11 شاشة و3,000 مقعد .

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

فيستيفال سيتي Festival Centre

Dubai-Festival-City-pic-3

يقع على ضفاف خور دبي، وتحيط به العديد من المحلات التجارية في فستيفال سنتر وكذلك بعض من أفضل الفنادق في دبي. ويقدم الكثير من منافذ البيع بالتجزئة بما في ذلك تويز آر أص وماركس اند سبنسر، كما ويضم أكثر من 60 مطعما.

إبن بطوطة مول Ibn Battuta Mall

مركز ابن بطوطة للتسوق – شارع الشيخ زايد

يعتبر أحد أبرز و أجمل الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح في دبي، ويقع هذا المركز  في شارع الشيخ زايد، ويتميز بإطلالة خلابة وديكور  رسوم فنية تجسد رحلة ابن بطوطة التاريخية.

ويحتوي المركز على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و المحلات التجارية لبيع مختلف البضائع، كما يحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة أبرزها المجمع السينمائي العملاق “ميجابلكس”.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • التسوق في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى