عيد الحب

أفضل عروض مجموعة جميرا بمناسبة عيد الحب 2017

عين دبي – عيد الحب 2017

هل تأخرتم بالحجز من أجل مخططاتكم الخاصة بيوم الحب؟ لا تقلقوا بشأن ذلك سواء كانت مخططاتكم تشمل تناول المشروبات التقليدية في مكان مميز، أو التمتع بعشاء شهي في الهواء الطلق تحت ضوء النجوم، لأن ’مجموعة جميرا‘ ستساعدكم من خلال باقة تضم 10 من أفضل عروضها…

أفضل عروض: العشاء تحت أضواء النجوم

سطح البنتهاوس، فندق ’جميرا الخور دبي‘

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إنها فرصتكم لاصطحاب شريك العمر لقضاء أمسية آسرة تحت النجوم المتلألئة على سطح البنتهاوس في فندق ’جميرا الخور دبي‘، مع لائحة مأكولات خاصة من 7 أطباق  وزجاجة من المشروبات الفرنسية الفوّارة وشراب العنب الفاخر. ولكن يتعين عليكم الإسراع بالحجز، إذ لا تتوفر سوى طاولة واحدة تتيح لكم خوض تجربة مذهلة والتمتع بالإطلالات الساحرة لأفق دبي الرحب.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 20:00 ولغاية 01:00

السعر:  2017 درهم لكل زوجين

أفضل عروض: وجبة عشاء فريدة على الشاطئ

أكواخ الكابانا الرومانسية، فندق ’جميرا النسيم‘

دلل شريك العمر خلال وجبة عشاء رومانسية لا تنسى على شاطئ فندق ’جميرا النسيم‘. ندعوك لتناول الطعام على صوت الأمواج الآسر، والتلذذ بوجبة من 5 أطباق مختارة بعناية. اختبر خدمة كبار الشخصيات مع النادل الشخصي، بالإضافة إلى حصولك على باقة من الورود الرومنسية، وزجاجة من المشروبات الفوّارة الفاخرة، ومجموعة مختارة من المفاجآت الصغيرة؛ وذلك ضمن واحد من أفضل مواقع تناول الطعام في دبي.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 19:00 ولغاية 23:00

السعر: 800 درهم للزوجين تشمل زجاجة من الشراب الفوّار، أو 700 درهم للزوجين تشمل المشروبات الخفيفة.

أفضل عروض: الإبحار نحو عشاء الأحلام الفاخر

شاطئ القصر الرومانسي

إذا كنت تسعى لإثارة إعجاب شريكك مهما كلف الأمر، اطلع على هذا العرض! يهيئ فندق ’جميرا القصر‘ أجواء مذهلة وحصرية للاحتفال بأمسية يوم الحب على نحو لا مثيل له. تبدأ الأمسية بالإبحار مع التيارات المتهادية للممرات المائية في مدينة جميرا على متن قارب العبرة التقليدي الذي يتيح أقصى درجات الخصوصية. وتنتهي الرحلة البحرية بالوصول إلى الخيمة الخاصة مع طاولة عشاء رومانسية جاهزة مع وجبة عشاء فاخرة من ستة أطباق وخدمة كبار الشخصيات، فيما تصدح الأنغام الموسيقية العذبة والإطلالات الساحرة لبرج العرب. وتتضمن تكاليف هذه الأمسية أيضاً خدمة النقل بسيارة فاخرة، وزجاجة من المشروبات الفاخرة الفوّارة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 19:00 ولغاية 23:30

السعر: 11,500 درهم للزوجين تشمل زجاجة من المشروبات الفاخرة الفوّارة.

أفضل عروض: للسيدات العازبات

مقهى بحري

يتيح مقهى ’بحري‘ لزواره من السيدات فرصة الاستمتاع بالإطلالة البحرية الرائعة التي يشتهر بها المقهى في أجواء تنبض بالحيوية والأنغام الموسيقية التي تشكل الخيار الأمثل لقضاء أمسية مميزة خارج المنزل. وتصادف احتفالات يوم الحب يوم الثلاثاء المخصص للسيدات اللواتي ستحصلن على ثلاثة مشروبات مجانية.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017

السعر: 125 درهم كحد أدنى للإنفاق عن حجز كل طاولة على الشرفة

أفضل العروض: الاحتفال بالحب والصداقة

مطعم تورتوغا، فندق ميناء السلام

تصبح المأكولات المكسيكية أشهى عند تناولها برفقة الأصدقاء، ولذلك يدعوكم مطعم ’تورتوغا‘ إلى اصطحاب أصدقائكم للاحتفال بالحب والصداقة، والعروض الحصرية على مشاركة كؤوس الشراب بيوم الحب، وقضاء أوقات ممتعة.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 18:30 ولغاية 23:00

أفضل عروض: تشارك اللحظة المتميزة

مطعم ’ذا ريب روم‘، فندق ’جميرا أبراج الإمارات‘

محبو اللحوم على موعد مع أشهى الأطباق التي يقدمها مطعم ’ذا ريب روم‘ لمناسبة يوم الحب في 14 فبراير، وذلك من خلال قائمة طعام مميزة أعدها كبار الطهاة بحرفية عالية وتشمل كبد الإوز، والكافيار، وجراد البحر، والمحار وشرائح اللحم.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 19:00

السعر: 800 درهم للزوجين تشمل زجاجة من المشروبات الخفيفة، أو 1200 درهم للزوجين تشمل المشروبات الفاخرة

أفضل عروض: شاي الظهيرة بيوم الفالنتاين

مطعم ’صحن الدار‘، برج العرب

يدعوكم مطعم ’صحن الدار‘ للاستمتاع بتجربة فريدة لتناول شاي الظهيرة ضمن أطول صالة رحبة (أتريوم) في العالم. وتشمل قائمة المطعم المكونة من 7 أطباق مميزة تشمل الكعك المزين بالفراولة، وتشكيلة متنوعة من الفطائر اللذيذة، وشرائح اللحم المشوية مع البطاطا المهروسة. ولا تنسوا تناول أشهى أطباق الطعك الساخنة التي يتم تقديمها مع ألذ أنواع المربيات المحضرة في المطعم، وستكتشفون بأنفسكم بأنه لا مثيل لتجربة تناول شاي الظهيرة في مطعم ’صحن الدار‘.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير، 13:00، 15:00 و 17:00

السعر: 560 درهم لكل شخص تشمل كأساً من الشراب الفوّار الفاخر؛ أو 435 درهم للشخص تشمل كأساً من شراب العنب الفاخر.

أفضل عروض: الوجهة الأمثل للاحتفال بيوم الحب

مطعم ’إمبيريوم‘، فندق ’جميرا زعبيل سراي‘

بينما يمتاز فندق ’جميرا زعبيل سراي‘ بأسعاره المعقولة عموماً، فإن خوض تجربة طعام فاخرة مع شريك العمر في رحاب مطعم ’امبيريوم‘ ستكلفك 250 درهماً فقط للشخص الواحد، إلى جانب حصولك زجاجة مجانية من شراب العنب الفاخر، مما يجعلها تجربة فريدة لا تضاهى.

التاريخ والتوقيت: حتى 28 فبراير 2017، 18:30 ولغاية 23:00

السعر: 250 درهم للشخص (تتضمن الطعام فقط)

أفضل عروض: وجبة عشاء رومانسية قبالة الشاطئ

مطعم ’روك فيش‘، فندق ’جميرا النسيم‘

يدعوكم مطعم ’روك فيش‘ في دبي لاصطحاب أحبتكم للاستمتاع بتجربة طعام رومنسية، وذلك من خلال باقة طازجة ومختارة من المأكولات البحرية والأطباق الكلاسيكية من مطبخ البحر الأبيض المتوسط مع لمسات من النكهات العربية الأصيلة، حيث يمكنكم الاختيار من قائمة الطعام المكونة من 5 أطباق والتي أعدها طهاة المطعم خصيصاً لهذه المناسبة.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017 ،  19:00 ولغاية 23:00

السعر: 800 درهم للزوجين، تشمل زجاجة من الشراب الفاخر الفوّار، 700 درهم للزوجين تشمل المشروبات الخفيفة.

أفضل عروض: احتفالات مستوحاة من تقاليد الهند

مطعم ’نايا‘، فندق ’جميرا بيتش‘

إذا كنتم تبحثون عن مأكولاكم تغنيكم بقيمتها الغذائية عن المحار والكافيار، فلا شك أنكم ستجدون طلبكم من خلال المأكولات الهندية الفاخرة في مطعم ’نايا‘. استمتعوا بيوم حب مميز مع لمسة من أجواء نايا العصرية والحيوية، وتلذذوا بأشهى المأكولات المستوحاة من مطبخ شمال الهند مثل أطباق كاري الزبدة والروتي والتشاباتي والتندوري، بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بيوم الحب ستدخل البهجة إلى قلوب المحبين.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، 18:00 ولغاية 23:30

السعر: 495 درهم للزوجين (الطعام فقط)

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى