الافضل في المدينة

أفضل محلات الصرافة الموثوقة في دبي

خدمات سريعة وموثوقة وفعالة

عين دبي – حول المدينة

إن كنت تستعد لزيارة دبي، أو تعيش فيها وتود أن ترسل الأموال إلى وطنك بسعرٍ جيد و بطريقة آمنة ، فيجب أن تعلم أن دبي لديها قائمة من محلات الصرافة الموثوقة والتي يمكن اعتمادها دون أي معاناة في دبي و في ما يلي سنتعرف أفضلها :

الأنصاري للصرافة:

تعتبر أكبر شبكة فروع لمحلات الصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و تعود ملكيتها للقطاع المصرفي الرسمي، و تم تأسيسها لتلبية احتياجات العملاء، والشركاء التجاريين، وعملاء مجموعة الأنصاري من التحويلات، وتبادل العملات الأجنبية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الأنصاري للصرافة
الأنصاري للصرافة

هذه الشركة تملك أكثر من 170 فرع، ولديها أكثر من 2500 موظف من مختلف الجنسيات، وتوفر خدمات سريعة وموثوقة وفعالة وبأسعار معقولة تشمل دفع الفواتير والسحب النقدي على بطاقة الإئتمان، إضافة رصيد للهاتف المتحرك ، خطط الإستثمار والإدخار، برامج الولاء، التحويل الإلكتروني، تحويل رواتب العمال والموظفين والسحوبات النقدية للشركات والمؤسسات

يحدث الآن  ڤوكس سينما تنظم عرض للكوميدي شون شدياق خلال مايو 2024

 الغرير للصرافة:

 الغرير للصرافة
 الغرير للصرافة

 شركة يعود تاريخها لأكثر من 35 عاماً مما يجعلها من أقدم شركات الصرافة الرائدة في دبي، وتخدم أكثر من 1000 عميل كل يوم من خلال التحويلات المالية، وصرف العملات الأجنبية، والعديد من الخدمات ذات القيمة المضافة.

الفردان للصرافة:

 تعتبر واحدة من أقدم الشركات وأكثرها شهرة في الإمارات العربية المتحدة، و يبلغ عمرها أكثر من 45 سنة و تخدم عمالائها من أكثر من 200 دولة، وتشمل جميع التقسيمات الإجتماعية والإقتصادية.

الفردان للصرافة
الفردان للصرافة

هذه الشركة تملك أكثر من 54 فرع، وتقدم خدمات مالية موثوقة لقاعدة واسعة من العملاء، و تعتمد كثيرا في فروعها على أحدث التقنيات .

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق باقات حصرية مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد

الرستماني الدولية للصرافة:

هذه الشركة تنتمي لشركات الرستماني المعروفة، و تمتلك فروعها في مختلف أنحاء الإمارات على الشوارع الرئيسية، والمطارات، ومراكز التسوق، ليتمتع عملائها بخدماتها بكل سهولة ويسر و تقدم خدمات مثل مونيغرام، والمال السريع، والشيكات السياحية، والتحويلات المصرفية، وصرف العملات، والصكوك الوطنية، والتحويل اللحظي للأموال، وأكثر من ذلك بكثير.

الرستماني الدولية للصرافة
الرستماني الدولية للصرافة

تجدر الإشارة إلى أن دبي تضم العديد من محلات الصرافة الأخرى مثل وول ستريت، وليلا ميغ، حيث يمكنك تحويل وتبديل العملات بسرعة وسهولة لكننا ذكرنا أربع منها فقط و التي صنفت كالأفضل .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أفضل-محلات-الصرافة-الموثوقة-في-دبي/ (4)
  • شركات الصرافة دبي (1)
  • محل صرافة ب دبي (1)
  • محلات الصرافة دبي (1)
  • محلات الصرافة في دبي (1)
  • محلات الصرافه في ﺩﺑﻲ (1)
  • مكاتب تحويلات دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى