رمضان أحلى في دبي

أفضل 4 تطبيقات الأيفون لرمضان 2016

عين دبي – رمضان 2016

مع حلول شهر رمضان الكريم، قمنا بالنيابة عنكم بــــجمع أفضل 4 تطبيقات يمكن الاستفادة منها خلال الشهر الفضيل، وتتنوع التطبيقات بين الفئات المختلفة والمفيدة لــلصيام والصلاة والقرآن وغيرها.

1. تطبيق Muslim Pro

2016-05-28_185203

تطبيق يقدم خدمات متنوعة مثل أداة لمعرفة مواقيت الصلاة بدقة حسب موقعك الجغرافي، وأيضاً أداة لقراءة القرآن الكريم مع التلاوات، بالاضافة إلي أداة لمعرفة إتجاهات القبلة، والتقويم الهجري، وأداة تحتوي على بطاقات المعايدة وغيرها الكثير وهو تطبيق مجاني يمكن تحميله من هنا

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2. تطبيق Athan Pro for Muslim

3

تطبيق يعرض مواقيت الصلاة ويمكن برمجته للأذان أثناء ذلك، كما يقدم أذكار قبل وبعد الصلاة مع إتجاه القبلة، لكن المميز أكثر في التطبيق هو أنه يعرض درجة حرارة الطقس، كما يقدم خلفيات مجانية رائعة، وهو تطبيق مجاني يمكنك تحميله من هنا.

3. تطبيق Ramadan Times

2

تطبيق لمعرفة مواقيت الصلاة وايضاً مواقيت الإفطار والسحور في شهر رمضان المبارك، كما يقوم بإنذارك حين يقترب موعد الافطار او السحور، ويُمكنك من خلاله ايضاً قراءة القران الكريم ومعرفة التقويم الهجري، وهو تطبيق مجاني يمكنك تحميله من هنا.

4. تطبيق Khatmah

2016-05-28_184946

تطبيق جد رائع سيساعد مستخدميه على ختم القرآن الكريم في وقت محدد حيث يقوم بتذكير المستخدم بقراءة الصفحات التي يحددها له يومياً، وهو تطبيق مجاني يمكنك تحميله من هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى