الافضل في المدينة

أفضل 5 شقق سكنية على الطراز الأمريكي في دبي

عين دبي – حول المدينة

تعتبر العقارات السكنية على الطراز الأمريكي مطلوبة في السوق العقاري بــــ دبي، لذلك تقوم الشركات العقارية بتزيين أغلب مشاريعها السكنية بشكل عام والشقق بشكل خاص بديكور امريكي.

يمنح الطراز الأمريكي الشقة لمسة من الترف الغربي، وفي ما يلي سنتعرف على أفضل 5 شقق سكنية على الطراز الأمريكي في جميرا بيتش ريزدنس دبي

1. تحتوي جميرا بيتش ريزدنس على العديد من الشقق السكنية المميزة، منها شقة صممت على الطراز الأمريكي، ويبلغ سعرها 4.5 مليون درهم مؤلفة من غرفتي نوم وحمّامين وتغطي مساحة 2.249 قدم مربعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

1

11

2. وتحتوي جميرا بيتش ريزدنس على شقة تغطي مساحتها حوالي 2.120 قدم مربعة ويبلغ سعرها 3.7 مليون درهم، وتضم غرفتي نوم وثلاثة حمّامات مع إطلالة مميزة على البحر.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

22

222

3. هناك شقة أخرى في المنطقة تبلغ مساحتها 1.636 قدم مربعة، وتضم غرفة نوم واحدة، وتتمتع بإطلالة مميزة على أفق المدينة ويبلغ سعرها 4.2 مليون درهم.

3

33

4. شقة أخرى في ذات المنطقة تبلغ مساحتها مساحة 2.100 قدم مربعة، وتضم غرفتي نوم وحمّامين، وتتميز بإطلالة رائعة على البحر وفندق أتلانتيس.

4

44

5. شقة تبلغ مساحتها 2.154 قدم مربعة، ويبلغ سعرها 6.5 مليون درهم، تضم غرفة نوم واحد وحمّامين، وهي مزودة بتقنيات المنزل الذكي مع مطبخ مغلق وأرضية إسمنتية مصقولة، وموقف واحد للسيارات.

يحدث الآن  افتتاح مطعم الترفيه ذا شو هاوس The Showhouse في دبي

55

5

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى