الافضل في المدينة

أفضل 5 فنادق لذوي الدخل المحدود في دبي

أسعار منخفضة و خدمة جيدة

عين دبي – حول المدينة

تضم إمارة دبي العديد من الفنادق المناسبة للأشخاص محدودي الدخل من السائحين والزائرين و التى تتميز بالأسعار الأرخص مع توفير مستوى خدمة متميزة ترضى النزلاء و في ما يلي سنتعرف عليها  :

1- فندق Holiday Inn Express :

Holiday-Inn-Express

فندق من فئة النجمتين يقع في قرية المعرفة بدبي، حيث يبعد مسافة قليلة عن مدينة دبي للانترنت والإعلام، و يشتهر بأسعاره المنخفضة وخدماته الجيدة والمجانية مثل النقل المجاني الى شاطئ جميرا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويحتوي هذا الفندق على غرف كبيرة مريحة وواسعة وصالة للألعاب الرياضية ومطاعم متنوعة.

2- فندق Orient Guest House :

فندق من فئة 3 نجوم يقع في المنطقة التاريخية منطقة البستكية  , ويبعد مسافة قليلة عن متحف دبي ومينا بازار، وشارع البنك والخور.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

orient-guest-house-1

ويحتوي الفندق على 10 غرفة بديكور تاريخي عربي، مجهزة بــشاشة تليفزيون وبأثاث عربي أصيل، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية.

3- فندق جيت واي  Gateway Hotel 

أرخص 8 فنادق في دبي

فندق من فئة فنادق الأربعة نجوم يقع على شارع خالد بن الوليد من منطقة بر دبي، ويحتوي على 188 غرفة مكيفة ومزينة بديكور بسيط، تضم تلفزيون إل سي دي وثلاجة مع مجموعة من وسائل الراحة وحمام بحوض استحمام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق مثل مركز اللياقة البدنية والسبا مع ساونا وحمام تقليدي وحوض للسباحة في الهواء الطلق وموقف مجاني للسيارات.

4- فندق ماركو بولو   Marco Polo Hotel

62484097

فندق من فئة فنادق الأربع نجوم في دبي، يقع بمنطقة ديرة دبي، وبالتحديد في شارع المطينا دبي، ويحتوي على 126 غرفة بديكور أنيق، مكيفة ومجهزة بشاشة تليفزيون ال سي دي وخدمة واي فاي مجانية.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

كما يوفر هذا الفندق   مسبح ساخن للاستجمام والاستمتاع بالاضافة الى مركز للألعاب البدنية  كما أن  الغرف أعدت  لتضفي جواً من الراحة و الرفاهية اللامحدودة  حيث زودت حماماتها  بمجففات الشعر و يوفر فندق ماركو بولو أيضا  حافلات للذهاب للشواطئ المختلفة.

5- فندق XVA Art :

XVA-Art

هو فندق من فئة 4 نجوم  يقع الفندق في حي الفهيدي منطقة البستكية , و المعروفة بطابعها التراثي التاريخي  الفريد ويتميز بديكور يمزج بين التصميمات القديمة و الحديثة فى لمسة فنية نادرة جذابة ويقدم خدمات متنوعة بسعر منخفض .

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى