الافضل في المدينة

أفضل 6 حدائق لممارسة هواية التزلج في دبي

عين دبي – حول المدينة

يعتبر التزلج بأنواعه المختلفة واحد من أبرز الهوايات المفضلة لدى الكثير من الشباب، حيث تتطلب ممارستها مكانا خاصا سواء أكان مكانا مغلقا أو في الهواء الطلق، و في هذا المقال سنتعرف على أفضل الأماكن لممارسة هواية التزلج في إمارة دبي :

1 – حديقة ذا زو للتزلج The Zoo Skatepark 

Skateparl

تعتبر الأكبر من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، تم إفتتاحها شهر يوليو الماضي في منطقة القوز من طرف شركة  Ignite Xtreme بدعم من he American clothing line و العلامة التجارية الشهيرة DC Shoes.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

والحديقة عبارة عن مستودع مكيف و مجهز بمختلف معدات التزلج من سلالم و أرضيات على شكل هضبات من أجل ممارسة حركات التزلج الشهيرة، بمساعدة من موظفي و خبراء الحديقة و الذين سيساعدونك في تعلم مختلف الحيل و الحركات مع الحرص على توفير الامن و الامان أثناء ذلك.

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

2 – حديقة راج باول Rage Bowl

skate290212_3_innerbig

تقع هذه الحديقة في دبي مول، و هي عبارة عن مساحة مكيفة الهواء تستقبل المبتدئين والمحترفين من هواة التزلج، و تتميز بتوفر ارضيات مرتفعة للقيام بحركات التزلج الشهيرة من مثل kickflips و ollies و ارضيات منخفضة للمبتدئين.

3 – حديقة تزلج بلادي – تشكيل  Skate Biladi – Tashkeel

Angelo-Aguilor-Photos

تقع هذه الحديقة وراء مضمار ميدان، ند الشبا و هي عبارة عن مركز تصميمات فناني دبي و بداخله تم إفتتاح حديقة تزلج ضخمة خلال سنة 2012، تشتهر بديكورها الذي هو عبارة عن لوحات الخط العربي و التي تغطي المكان بأكمله و حتى المنحدرات و أرضية التزلج.

4 – حديقة الخليج التجاري Business Bay

https://www.youtube.com/watch?v=7lZQg9vRQuI

تقع خلف منطقة التسوق الخليج التجاري في بيه أفينيو”، و تضم الكثير من المساحات الخضراء، ومضمار للجري وملاعب الأطفال، وصالة للألعاب الرياضية، واثنين من أكشاك البيع بالتجزئة، والأهم من ذلك كله حديقة تزلج، مجهزة بسلالم و هضبات لممارسة هواية التزلج باحترافية.

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

5- حديقة الممزر Al Mamzar Park

al-mamzar-park

في خور الممزر بالقرب من الشارقة. هناك الكثير من المساحات المفتوحة حيث تقام حفلات الشواء، وفي منتصفها، توجد منطقة في الهواء الطلق مخصصة لممارسة هواية التزلج .

6 – حديقة ذا إس كي 8 فاكتوري The Sk8 factory

ذا إس كي 8 فاكتوري .. المكان الأمثل للقيام بالمغامرات الشبابية

تعتبر حديقة ذا إس كي 8 فاكتوري The Sk8 factory الوجهة الأولى لمحبي القيام بالمغامرات الشبابية أو ممارسة هواياتهم مثل التزلج، حيث يوفر المكان محيط يضم تحديات صعبة مثل المنحدرات و المنزلقات والحفر المليئة بالرغوة والعقبات بشكل آمن وتحت رقابة طوال الوقت.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أفضل-6-حدائق-لممارسة-هواية-التزلج-في-دبي/ (1)
  • بوابه ميراكل جاردن دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى