الافضل في المدينة

أكثر 3 مطاعم إقبالاً في أبراج بحيرة الجميرا

عين دبي – حول المدينة

تضم منطقة أبراج بحيرة الجميرا في طياتها العديد من المطاعم و المقاهي، التي تقدم أشهى المأكولات العالمية لـــ سكان الإمارة، لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها، فلابد لك من معرفة أكثر 3 مطاعم إقبالاً في منطقة أبراج بحيرة الجميرا.

1. مطعم جرامو  Gramo

2016-02-29_201331

يعتبر من أكثر المطاعم الإيطالية شعبية في دبي ويشتهر بكونه يتعامل بنظام الجرام للوجبة، مما يتيح للزبائن أخذ كمية الطعام المناسبة للأكل، الامر يحد كثيراً من الهدر الهائل لكمية الأكل الذى يفيض عن حاجتهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تحتوي قائمة طعامه مجموعةً واسعة من الأطباق الإيطالية مثل البيتزا بمختلف نكهاتها، بالإضافة الى المشروبات العديدة والمتنوعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق التحلية المغرية، بما في ذلك موس الشوكولا التقليدية الدسمة والقشدية، وتشكيلة من سلطات الفواكه، وأصناف الشوكولا التي ترضي جميع عشاقها بأسعار مناسبة للجميع.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

2. مطعم ذا هب THE HUB 7

the-hub-7-jlt-dubai

يقع هذا المطعم في برج أيكون 1، ويقدم مأكولات من 7 مطابخ عالمية وهي المطبخ الياباني (تيبانياكي لايف، سوشي)، الهندية والباكستانية والفلبينية، والصينية والمخبوزات والمشروبات.

3. مطعم سبايس كرافت Spice Kraft

مطعم سبايس كرافت للمأكولات الهندية و الصينية – أبراج بحيرات الجميرا

يعتبر  من أكثر المطاعم  شعبية في دبي ويقع بالضبط في برج بلاتينيوم، ويشتهر بتقديمه قائمة طعام، تضم تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية العصرية الغنية بأجود أنواع التوابل والنكهات لتجربة طعام فاخرة لا تنسى، كل طبق محضر بعناية تحت إشراف شيف محترف.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى