عيد الحب

أكثر 5 أماكن رومانسية لقضاء يوم الحب

عين دبي – عيد الحب 2015 

إذا كنت تبحث عن وجهة رومانسية تقضي بها عيد الحب يوم 14 فبراير، فقد قامت لامودي، بوابة العقارات العالمية، بجمع لائحة تضم أكثر الأماكن رومانسية لتقصدانها معا في شهر فبراير.

1. البتراء، الأردن 

أنت ومن تحب وتاريخ هذه المدينة الأثرية الرائعة ومناظرها التي تبهر الأعين، مدينة مشهورة بسحرها وعمارتها الوردية المنحوتة بالصخور. استكشفا تاريخها وحضارتها واقضيا أجمل وقت في المدينة التي أدرجتها اليونسكو على لائحة مواقع التراث العالمي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2. الشاون، المغرب

قد تنسيان العالم وأنتما تتطلّعان إلى مباني الشاون الزرقاء، والتي تُعدّ أحد أكثر المدن جمالا في شمال غرب المغرب. تجوّلا في شوارعها المفروشة بالحصى وقوما بزيارة مقاهي المغرب الشعبية والتلذذ بمأكولات مطاعمها الشهية. أما إذا كنتما تتطلعان إلى مغامرة من نوع ما، فتوجّها إلى جبال الريف الواقعة على مقربة من مدينة الشاون لمليء أعينكما بجمال البحر المتوسط وتنفس هوائه العذب.

3- أوبود، إندونيسيا

إذا كنت تتطلع إلى الهروب من الزحام والضجة مع من تحب في الرابع عشر من فبراير، فما عليكما إلا التوجه إلى أوبود، الوجهة المثالية للإسترخاء والراحة والتي تشتهر بكونها مركز الشفاء والتعافي في بالي. تمتعا بمأكولات أندونيسيا التقليدية ومنتجعات أوبود الصحية المميزة، واستكشفا حقول الرز، أو تجوّلا حول كامبوهان للتأمل بمناظر الطبيعة الخلابة المحيطة بكما.

4. زنجبار، تنزانيا دار السلام
عندما تزوران زنجبار في شهر فبراير، توقّعا سماء زرقاء وجوا دافئا لتتمتعا بفرصة استكشاف “المدينة الحجرية”، الجزء القديم من مدينة زنجبار. اقضيا ساعات في التجول في شوارعها المتعرجة، وزيارة أسواقها ومساجدها الجميلة، ولا تفوّتا فرصة قضاء وقت رومانسي على شواطئها الرملية البيضاء والتمتع بمأكولاتها البحرية الطازجة.

5. أريكويبا، بيرو

طعام رائع شهي، عمارة ملهمة، ومناظر خلابة: هذه أريكويبا الواقعة بين ثلاث براكين،  ثاني أكبر مدينة في بيرو، ومن أجمل وجهات السفر الرومانسية الساحرة بمبانيها البيضاء، مما جعل أريكويبا تعرف باسم “المدينة البيضاء”. وليس هذا فقط، ففي عام 2000، أدرجت اليونسكو مركز المدينة التاريخي على لائحة مواقع التراث العالمي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اماكن رومانسيه (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى