الشارقة

ألعاب تفاعلية والعديد من الجوائز في سيتي سنتر الشارقة

فرصة الفوز ببطاقات هديتي يومياً في سيتي سنتر الشارقة

عين الشارقة – وجهات

يقدم سيتي سنتر الشارقة في الفترة الممتدة بين 12 ولغاية 31 مارس، العديد من الجوائز والألعاب التفاعلية، لكافة أفراد العائلة.

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن مفاجآت عدة خلال الفترة بين 12-31 مارس، في سيتي سنتر الشارقة.

ألعاب تفاعلية والعديد من الجوائز في سيتي سنتر الشارقة
ألعاب تفاعلية والعديد من الجوائز في سيتي سنتر الشارقة

هذا ويستضيف سيتي سنتر الشارقة، ألعاباً مميزة من أجل إثراء تجربة مرتاديه، تشمل لعبة كرة قدم بتقنية الواقع الافتراضي وألعاباً رقمية لصقل المهارات تناسب مختلف أفراد العائلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدم سيتي سنتر الشارقة لزوراه، فرصة الفوز ببطاقات هديتي يومياً إلى جانب جوائز امسح واربح.

ألعاب تفاعلية والعديد من الجوائز في سيتي سنتر الشارقة
ألعاب تفاعلية والعديد من الجوائز في سيتي سنتر الشارقة

هذا ويتأهّل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم حتى 31 مارس في أي من متاجر سيتي سنتر الشارقة لدخول السحب على بطاقة هديتي بقيمة 1000 درهم يومياً، كما يحصل كل من يتسوق بالقيمة ذاتها على فرصة المشاركة في الألعاب الرقمية المميزة التي تتيح امكانية الفوز ببطاقة امسح واربح ومن الجوائز المقدّمة قسائم من عدد من المطاعم المشاركة منها مطعم المأكولات الفلبينية السريعة جوليبي، وقسائم تسوق من متاجر الحياة العصرية مثل علامة الأزياء الكورية موموسو ومتجر التقنية إم آي.

تجدر الإشارة أنّ سيتي سنتر الشارقة، يعتبر أحد أكبر وجهات التسوق في إمارة الشارقة، ويستقطب أكثر من 11.6 مليون زائر سنوياً، ومع أكثر من 120 من العلامات التجارية العالمية التي تمتد على مساحة تجزئة تزيد عن 38,000 متر مربع، يوفر سيتي سنتر الشارقة مزيجا متنوعا من متاجر مستلزمات الحياة العصرية، والإلكترونيات والمتاجر متعددة الأقسام مثل هايبرماركت كارفور، وإتش آند إم، وصن آند ساندز سبورتس، وسبلاش.

تتضمن العروض الترفيهية في المركز ردهة طعام عالمية تضم 16 مطعم متنوع بالإضافة إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت. وفي عام 2014 فاز سيتي سنتر الشارقة بالجائزة الفضية عن تميُّز التسويق والمبيعات والعلاقات العامة خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأعلن سيتي سنتر الشارقة مؤخراً عن مشروع توسعة باستثمار قدره 200 مليون درهم إماراتي لإضافة 13500 متر مربع من مساحة التجزئة والترفيه الإضافية التي تشمل مجمع ڤوكس سينما متعدد الشاشات.

افتُتح سيتي سنتر الشارقة في عام 2001 ويقع على شارع الوحدة، وتملكه وتديره شركة ماجد الفطيم.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى