المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

أماكن فروع وينديز الجديدة

مطعم وينديز يفتتح أربعة فروع جديدة في دبي وأبوظبي

عين دبي – مطاعم

افتتاح أربعة فروع جديدة لمطعم وينديز في دبي مول، ونخيل مول بجزيرة نخلة دبي، وطريق شاطئ جميرا، هذا بالإضافة إلى الفرع الجديد في الوحدة مول بأبوظبي.

تم الإعلان من قبل سلسلة مطاعم وينديز وشركة صناعات الغانم، عن افتتاح أربعة فروع جديدة لمطعم وينديز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأتي هذه الخطوة ضمن الخطط التوسعية لمطاعم وينديز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما أنه يتزامن افتتاح تلك الفروع، مع الإضافات الجديدة لقائمة الطعام التي تمت هذا الشهر في مطعم وينديز، والتي ضمت تشكيلة متنوعة من لحم البقر ولحم الدجاج الجديدة وآيس كريم فروستي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فروع وينديز الجديدة
فروع وينديز الجديدة

هذا ويعتبر فرع طريق شاطئ الجميرا، القريب من كايت بيتش، أكبر فرع قائم بذاته لوينديز في الإمارات العربية حتى الآن، فإنه يستوعب 70 شخص داخل المطعم و16 شخص من خلال الشرفة المطلة على طريق شاطئ جميرا، كما أنه مصمم بطريقة تجمع بين الحداثة والعراقة، وسيتمكن رود المطعم من الوصول إليه بسهولة من خلال طريق شاطئ جميرا، هذا بالإضافة إلى مواقف السيارات المجانية للزبائن، وخدمة توصيل الطلبات وخدمة السيارات، كما أنه متاح لزواره على مدار الساعة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
فروع وينديز الجديدة
فروع وينديز الجديدة

كما سيتسنى لزوار دبي مول، تذوق برجر أنجوس المربع الحلال 100% ، في فرع وينديز الجديد في بهو المطاعم مقابل الأكواريوم الشهير في دبي مول، هذا بالإضافة إلى قائمة الساندويتشات الكلاسيكية مثل دايف، سنجل برجر، وساندويتش الدجاج الحار وكذلك آيس كريم فروستي.

هذا إضافةً إلى فرع وينديز في الوحدة مول بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ويشغل الفرع الجديدة مساحة تبلغ 170م متر مربع في بهو مطاعم المول، مع مساحة جلوس واسعة ومريحة لرواد المطعم.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أماكن-فروع-وينديز-الجديدة/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى