المطاعم والمقاهي

أمسيات فنية مع المغنية ربى وفرقتها الموسيقية في مطعم موز بدبي

عين دبي – مطاعم   

أطلق مطعم موز الواقع في سوق البحار في “داون تاون دبي”، إضافة “الجاز والموسيقى” إلى برنامجه الفني، مع الفنانة ربى، المغنية وكاتبة الأغاني صاحبة الصوت العذب، وذلك اعتبارًا من 17 من فبراير/ شباط الجاري , حيث ستقوم مساء كل أربعاء بإحياء حفل بمرافقة أفضل العازفين .

وكانت الفنانة ربى قد تألقت مؤخراً في دبي وعلى مستوى المنطقة مع إطلاقها ألبومها الذي حمل عنوان mama’s back، بمناسبة  الذكرى الرابعة لإطلاق مجلة “رولينغ ستون” في الشرق الأوسط.

وتم تصنيف أغنيتها الأولى “Don’t Go Home” ضمن فئة أغنيات البوب العاطفية (بالاد) في النوادي الليلية، وذلك من قبل مجلة “رولينغ ستون”، وقد جرى تسجيلها من قبل المنتجين الموسيقيين جو كينيدي وريلاند أليسون اللذين اشتهرا بتأليف الموسيقى لأفلام عالمية عديدة مثل “الرجل الحديدي” (Ironman) و”مدغشقر” (Madagscar).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتعتبر ليلة “الجاز والروح” أحدث الإضافات إلى برنامج “MUZE” الترفيهي، ويتضمن أصوات فنية لاتينية وعالمية وعربية مميزة، بما في ذلك فرقة ” Band Son de Verdad” الكوبية التي تؤدي أروع الأغنيات والموسيقى اللاتينية، والـ”DJ” الذي يستحضر أجواء ثمانينيات القرن الماضي من خلال تقديم أجمل الأغنيات العربية، فضلاً عن وجود فرقة فنية خاصة تقدم الطرب الشرقي الأصل.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

دليل ليلة “الجاز والروح”

الموقع: سوق البحار، داون تاون برج دبي

أوقات العمل: الثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة 8 مساء وحتى الـ3 صباحاً

للحجز (لاختيار جلسة معينة ينبغي عليكم الحجز):

رقم الهاتف: 97144501037 

الثياب المناسبة: الكاجوال الأنيق

يمكنكم كذلك حجز “MUZE” طوال أيام الأسبوع للمناسبات الخاصة مثل: حفلات الزفاف والتجمعات الترفيهية للشركات ودعوات إطلاق المنتجات وغيرها الكثير من الأحداث.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى