المطاعم والمقاهي

أنجيلينا يحتفل بعيد الأضحى على طريقته الخاصة

عين دبي – عيد الأضحى

يسرّ أنجيلينا، الاسم العريق في عالم المقاهي الباريسية الفاخرة، أن يطرح قائمة طعام جديدة تشمل أطباقاً مميزةً أُعدّت خصيصاً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

تعود جذور هذه المؤسسة الباريسية إلى عام 1903، حينما أسسها صانع الحلويات النمساوي أنطوان رومبلماير كصالة للشاي وأطلق عليها اسم أنجيلينا تيمناً بزوجة ابنه. وعلى مرّ قرن من الزمن، جذب المقهى أعداداً كبيرة من الفنّانين والمفكرين الفرنسيين وغيرهم من الضيوف البارزين، ومنهم مصممة الأزياء الأسطورية كوكو شانيل التي كانت تتردد إلى المقهى.

ولربما يعزا مجد هذا المكان إلى ديكوره الباهر بلمسات مبدع حقبة الزمن الجميل إدوار جان نيرمان الذي منح المقهى مزيجاً مميزاً من الأناقة والسحر والجمال يتناغم مع شوكولاتة “لافريكان” الساخنة ذات السمعة العالمية، ومعجنات “مونت بلان” المحضرة باستخدام وصفتنا الخاصة التي أبقينا على سريتها لأكثر من مائة عام!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي هذه القائمة، حافظ الطهاة في “أنجيلينا” على مميزات المطبخ الباريسي التقليدي، مع إضفاء لمسات شرق أوسطية إلى تقنيات تحضير المأكولات الفرنسية الفاخرة.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يوفر تجارب عائلية جديدة و مميزة

فقدّم كبير الطهاة تارون شارما مأكولات شهية وحلويات مستوحاة من الشرق الأوسط تأسر الحواس، مستخدماً مكونات مثل جبنة الحلوم والدقوس والليمون الأخضر المجفف والبشمك وماء زهر البرتقال، ومزجها مع أشهى المأكولات الفرنسية مثل الفطيرة المقلوبة واللحم لتقديم أطباق تنبض بثقافة كلاسيكية بقيت وفيةً لرغبتنا في الابتكار في عالم الحلويات حتى نلبّي طلب عشّاق الطعم اللذيذ.

وتشمل قائمة العيد مقبلات متنوعة مثل فطيرة الشمندر المقلوبة والحلوم وجرجير الماء مع صلصة كمأة بالعسل ومكسرات. كما أنّ الضيوف مدعوون لتذوّق أشهى كبسة دجاج تعدّ من دجاج يقتات على الذرة مع الأرز المنكّه بالبهارات ورغوة الطماطم.

يحدث الآن  سكاي دايف دبي تعلن عن تحقيق رقمين قياسيين في رياضة القفز المظلي

وللتحلية، لا بدّ من تجربة طبق أصفهان وبشمك وهو عبارة عن كاسترد الورد والفستق الحلبي والجوز المكرمل وغزل البنات بالزعفران.

تتوفر قائمة الطعام الخاصة بالعيد من 17 إلى 25 سبتمبر 2015 في كافة فروع أنجيلينا.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى