الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

أندية الفروسية مهتمة بتعليم النساء كل ما يتعلق بالفروسية

عين دبي – معارض

شاركت عدد من أندية الفروسية والخيل في الدورة الـ 12 من معرض دبي الدولي و ابدت اهتمامًا خاصًا بتعليم المرأة ركوب الخيل وتعليم فنون وآداب وثقافة الفروسية للنساء والفتيات الصغيرات بداية من سن 5 سنوات فأكثر .

يبلغ عدد حصص الكورس للمبتدئين 15 حصة ويفترض أن تنتهي في شهر أو شهرين على الأكثر، حتي يتعود الجسم على ركوب الخيل، ويمكن إعادة الكورس بحسب الحاجة، ثم يبدأ الكورس الثاني للمرحلة المتقدمة، وفيها يتم ركوب الخيل خارج الأرينا لمدة 15 حصة بمعدل كورس أو اثنين كذلك.
ويتم تقسيم الأطفال إلى مجموعات بحسب مستوياتهم، وهذا أفضل للطفل من الكورسات الفردية الخاصة ففيها يتعلم من أخطاء الجميع ويتعلم كيف يحسن من مستواه بطريقة طبيعية، كما تحصل المتدربات على كورسات في رعاية الخيل والعناية به لمدة ساعتين مع كل كورس، وبعد هذه الكورسات تكون الفارسة قد تأهلت على ركوب الخيل، ولها أن تستمر في تطوير مستواها بالاستمرار في التدريب أو شراء خيل لنفسها.
يبلغ سعر الكورس الـ 15 حصة للمبتدئين 1200 درهم، بينما يبلغ 1000 درهم للكورس الـ 12 حصة، أما الكبار فسعر الكورس 1800 لعدد 15 حصة و1500 لعدد 12 حصة، وللراغبين في حصص منفردة 100 درهم للصغار و150 للكبار بينما يبلغ سعر الكورس للمراحل المتقدمة للصغار والكبار 1800 درهم، ويمنح النادي خصم 20 % للمشتركين خلال معرض دبي الدولي للخيل.
 

 

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اندية فروسية الفجيرة (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى