أبوظبي

أنشطة المخيم الصيفي للأطفال من حديقة الإمارات للحيوانات

العديد من المغامرات التي تجمع ما بين التسلية والتعلم

عين أبوظبي – للأطفال فقط

يوفر المخيم الصيفي للأطفال من حديقة الإمارات للحيوانات، العديد من الأنشطة المتنوعة والمسلية التي تساهم في تعزيز النمو الإيجابي لدى الأطفال. هذا وتتضمن أنشطة المخيم الصيفي من حديقة الإمارات للحيوانات، تتضمن العديد من المغامرات التي تجمع ما بين التسلية والتعلم، كالتفاعل مع الحيوانات، والبرامج التعليمية، وطرق الطبول، والرسم والتلوين، والفنون القتالية، وتنس الريشة، وتنس الطاولة، والرقص، والألعاب الإلكترونية، والبرمجة، والإلكترونيات، وصناعة الروبوتات.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
مخيم الأطفال الصيفي في حديقة الإمارات للحيوانات
مخيم الأطفال الصيفي في حديقة الإمارات للحيوانات

كما يسلط المخيم الضوء على المهارات الحياتية الهامة، كالإسعافات الأولية، والأمن والسلامة، والتغذية الصحية، والقيم السبعة التي عاش عليها سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، تكريماً لذكراه.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية بإمارة أبوظبي، هو مكان للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار، وقد تم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي ، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية ، كما يوفر منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات لجميع الضيوف والزوار، تجربة للتواصل مع عالم الحيوان والتعرّف عليه عن كثب عبر اكتشافات جديدة، وتجارب متميزة.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 97125010000+

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/نشاطات-الأطفال-الصيفية-في-أبوظبي/ (4)
  • https://www 3indubai com/tag/مخيم-صيفي-للأطفال-في-أبوظبي/ (3)
  • نشاطات للأطفال في رمضان خيمة رمضان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى