الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

أنشطة عالم مدهش 2018 لتنمية مهارات الأطفال

ضمن حملة وتحلو بها المعرفة

عين دبي – فعاليات

يقدم عالم مدهش 2018، مجموعة من الأنشطة التي تزيد من مهارات الأطفال، وتنمي فيهم العديد من القدرات البدنية والذهنية.يتضمن عالم مدهش 2018، العديد من المهارات الجديدة التي يمكن للأطفال تعلّمها بسهولة، وذلك ضمن حملة وتحلو بها المعرفة، التي أطلقتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

عالم مدهش 2018
عالم مدهش 2018

هذا وتهدف الحملة التي تستمر خلال الإجازة الصيفة، لاكتساب مهارات جديدة خارج إطار المنهاج الدراسي، وتعد الأنشطة التثقيفية والتعليمية الممزوجة بالترفيه والتسلية والتي تقام خارج المدرسة تعود بمنافع كثيرة على الأطفال، إذ أنها توسّع آفاقهم العقلية وتعزّز لياقتهم البدنية.
المهارات الجديدة التي يمكن للأطفال تعلّمها في عالم مدهش 2018:
• الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية الحماسية
يمكن للأطفال أن يختبروا توزانهم وتركيزهم وشجاعتهم وتعلّم مهارات جديدة، في الوقت ذاته من خلال لعبة القفز بالحبل، وإصابة الأهداف، وألعاب التسلّق المتواجدة في عالم مدهش، حيث تشكّل الرياضة جزءاً مهماً من عالم مدهش، اذ يستطيع الأطفال لعب كرة السلة وكرة القدم، والتمتع بلعبة القفز على الترامبولين، واستعراض مهاراتهم على حلبة التزلّج المغلقة.
• الأنشطة الإبداعية
يقيم استوديو هابي بوكس أنشطة تثقيفية واجتماعية للأطفال في عالم مدهش، تحفّزهم على الابتكار فيما يستمتعون في المشاركة بمجموعة متنوعة من الفنون والحرف اليدوية.
كما يمكن للأطفال في عالم هالو كيتي، الرقص والتنكّر بالأزياء والتعبير عن أنفسهم من خلال الموسيقى والفنّ والأزياء.
• الجديد في العلوم
تقيم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، ورش عمل في عالم مدهش وتدعو العلماء الناشئين إلى توسيع آفاق معرفتهم في الألمنيوم بطريقة مسلية وتفاعلية، حيث سيتمكن المشتركين من صنع روبوتات بواسطة الألمنيوم.
تجدر الإشارة إلى أنّ الدورة الـ19 من عالم مدهش الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مركز دبي التجاري العالمي، تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً.

يحدث الآن  فندق حياة ريجنسي دبي يعلن عن احتفالاته بعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • انشطة عالم مدهش (1)
زر الذهاب إلى الأعلى